زينة ترد على مي عز الدين بعد تصريحها بأنها أفضل منها شكلا

زينة ترد على مي عز الدين بعد تصريحها بأنها أفضل منها شكلا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 11:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 11:46
مي عز الدين وزينة مي عز الدين وزينة
عبرت مي عز الدين عن حبها لزينة خلال استضافتها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة ON E.

واجابت مي على سؤال عمرو لها وهو من الممثلة التي تراها مي أحلى منها فردت بأنها تحب وجه زينة أكثر لأنها لا تفضل الوجه الدائري المملوء على عكس زينة فوجهها (منحوت) على حد قولها وجيد جدا أمام الكاميرا.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram فيديو للقاء مي، وعلقت على الفيديو وكتبت: "انا بشوفك احلي واحده في الدنيا والله كفايه طيبتك وجدعنتك ❤️ شكلك كان قمر وطبيعي والحلقة كلها كان فيها روحك الحلوة احلي".




كما نشرت زينة عدة صور لمي من إطلالتها في برنامج "كل يوم" مع الاعلامي عمرو أديب، وعلقت عليها وكتبت: "ازاي يعني انا احلي منك!!!وانتي في حلاوتك اصلا".




يشار إلى أن آخر أعمال زينة مسلسل "أزمة نسب"، وعُرض في شهر رمضان المبارك بشكل حصري على شاشة "ON TV" وشاركها في بطولته محمود عبد المعني، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا

صورة- زينة تكشف عن شكلها بدون ماكياج

زينة معلقة على رفض التماس عز لنسب ابنيه: الحمدلله

#شرطة_الموضة: مي عز الدين بإطلالة غير موفقة في "كل يوم"

كلمات متعلقة زينة مي عز الدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"