(خاص في الفن)- تأجيل تصوير فيلم "أهل العيب" لهذا السبب

(خاص في الفن)- تأجيل تصوير فيلم "أهل العيب" لهذا السبب

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 21:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 21:39
هادي الباجوري هادي الباجوري
الكثير من الأخبار انتشرت في الفترة الأخيرة حول مصير فيلم "أهل العيب" الذي كان من المقرر تصويره خلال الفترة الماضية، لكن ذلك لم يتم، مما جعل حالة من الغموض تحيط بمصير العمل.

هادي الباجوري مخرج فيلم "أهل العيب" صرح لـ FilFan.com بأن تصوير الفيلم قد تم تأجيله بسبب ارتباط أبطال العمل بتصوير أعمال أخرى، مشيرا إلى أنه ليس هناك موعدا محددا لتصوير الفيلم حتى الآن.

وحول ما تردد حول وجود اعتراضات من الرقابة على قصة الفيلم وأحداثه نفى الباجوري هذا الكلام، وقال إنه لا توجد أي أزمات مع الرقابة، التي وافقت على الفيلم بالفعل.

فيلم "أهل العيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال.

وفيلم "أهل العيب" من بطولة آسر ياسين، محمد ممدوح، من تأليف تامر حبيب، إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي، ولم يتم تحديد موعد تصوير الفيلم حتى الآن.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مصطفى قمر يكشف كواليس تسجيل موسيقى فيلم "فين قلبي"

صورة- أحمد عز بزي شرطي في فيلم "الخلية"

تعرف على موعد طرح فيلم "يوم للستات" في دور العرض السينمائية

ياسمين رئيس وهادي الباجوري يحكيان كيف بدأت قصة حبهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"