جائزة ذهبية لمدير تصوير "هيبتا المحاضرة الأخيرة" باستراليا

جائزة ذهبية لمدير تصوير "هيبتا المحاضرة الأخيرة" باستراليا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 17:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 17:56
جمال البوشي جمال البوشي
حصل مدير التصوير المصري الدكتور جمال البوشي على الجائزة الذهبية عن فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" من مهرجان السينماتوجرافي العالمي بأستراليا 2016 والذي يقام كل عام من نقابه المصوريين الاسترالية.

وذلك عن أحسن تصوير برمو لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، وهو اول فيلم روائي طويل يقوم البوشي بتصويره بمصر، ويعتبر ذلك انجاز كبير بالنسبه لمدراء التصوير، وبعد حصوله على الجائزة قام بإهدائها إلى مصر.

جمال البوشي

وكان البوشي هاجر الي استراليا منذ خمس سنوات بعد حصوله علي فيزا الموهوبين من الحكومة الاسترالية.

كما حصل علي اكثر من 35 جائزة عالمية من العديد من دول العالم في مجال الاعلام بلإضافة إلى حصوله علي درجة الدكتوراة فى علوم ادارة الاعلام و الانتاج التليفزيوني عام 2010.

جمال البوشي

وحاليا يعمل البوشي مخرجا ومدير تصوير في استراليا وقام بتصوير العديد من افلام الرواية والاعلانات علي مدار السنوات السابقة.

على جانب أخر قام البوشي بعمل فيلم باللغة الانجليزية عن قناة السويس في السنة الماضية واهداه إلى مصر، إلى جانب تصويره لـ 4 أفلام عالمية في استراليا.

اقرأ أيضا

فيلم "هيبتا : المحاضرة الأخيرة" يحصد 4 جوائز في استفتاء الدير جيست

"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" يشارك في أسبوع السينما العربية بنيويورك

فيلم "هيبتا" يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان مشاهد عربية بواشنطن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"