ميس حمدان تطمئن الجمهور على صحة شقيقتها

ميس حمدان تطمئن الجمهور على صحة شقيقتها

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 13:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 13:23
مي سليم وميس حمدان مي سليم وميس حمدان
طمأنت ميس حمدان جمهور شقيقتها مي سليم على صحتها بعد تعرضها لحادث انقلاب سيارتها الخاصة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث كانت في طريقها لإحياء إحدى الأفراح هناك.

وكتبت ميس حمدان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook :"مي اختي.. العربيه اتقلبت بيها في طريق مصر اسكندريه الصحراوي هى والمساعده والسواق الحمد لله كلهم بخير واتكتب لهم عمر جديد، انت كل شئ فى حياتي، لم أصدق ما حدث، أشكر الله على كل شئ، يجب أن تعودي لتنامي بين أحضاننا".



جدير بالذكر أن إدارة أعمال مي سليم قد أصدرت بياناً مساء أمس جاء فيه :"تعرضت الفنانة مي سليم مساء الامس الى حادث على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي، حيث انقلبت سيارتها اكثر من مرة على الطريق وهي في طريقها الى الاسكندرية لاحياء احد الافراح هناك وكان معها مسعادتها والسائق الخاص بها ونحمد الله انهم جميعا بخير وهي في منزلها الان للراحة من الحادث وتشكر جمهورها على الاطمئنان عليها".


اقرأ أيضاً

مي سليم تتعرض لحادث سيارة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

مي سليم لـ"فى الفن": هذه نصائحي لشقيقتي ميس حمدان

ميس حمدان تنشر صورة طريفة لابنة شقيقتها مي سليم

كلمات متعلقة مي سليم ميس حمدان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"