حنان مطاوع تتعرض لـ "حادث موت" على المحور وتعلق: "مش مصدقة إنها عدت علي خير"

حنان مطاوع تتعرض لـ "حادث موت" على المحور وتعلق: "مش مصدقة إنها عدت علي خير"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 20:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 نوفمبر 2016 - 14:34
حنان مطاوع حنان مطاوع
كشفت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن تعرضها لحادث طريق على المحور أثناء اتجاهها إلى مدينة 6 أكتوبر.

وكتبت حنان مطاوع عن رهبة التجربة: "1000 حمد وشكر لله عملت حادثة موت مش مصدقة إنها عدت علي خير ومافيش غير كدمات، صحيح العربية طارت وبقت حالها حال بس 1000 حمد لله..قدر ولطف".



جدير بالذكر أن حنان مطاوع تزوجت من المخرج أمير اليماني في حفل كبير حضره لفيف من أهل الفن، وكان في بداية سبتمبر الماضي، بأحد الفنادق بالقاهرة، ومن المشاهير الذين حضروا الحفل الممثلة ميرهان حسين وإلهام شاهين وهالة صدقي ودرة وفيفي عبده وداليا البحيري وأنوشكا ورانيا محمود ياسين ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وريهام عبد الغفور وزوجها ودنيا عبد العزيز وياسمين الجيلاني.

وكانت حنان مطاوع احتفلت بخطبتها من المخرج المسرحي أمير اليماني مالك ومدير شركة "واي بيتش" للاستثمار السياحي، في 7 نوفمبر الماضي.

بدأت حنان مطاوع العمل في مجال التمثيل منذ عام 2001 من خلال مسلسل "حديث الصباح والمساء"، وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتلفزيون، ومن أعمالها السينمائية: "إوعي وشك" و "الغابة" و"هليوبوليس" و"صياد اليمام"، وقدمت من المسلسلات "محمود المصري" و"الست أصيلة" و"لا أحد ينام في الإسكندرية"، وعرض لها مؤخرا مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخراني.

اقرأ أيضاً
بالفيديو - حنان مطاوع: هذا سبب رفضي لزوجي في البداية
بالصور- الظهور الأول لحنان مطاوع مع أمير اليماني بعد زواجهما
بالصور- جلسة تصوير رومانسية لحنان مطاوع وزوجها أمير اليماني

كلمات متعلقة حنان مطاوع
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"