بعد وصفها بـ"السافلة"... عمرو مصطفى ضيف "أبلة فاهيتا"

بعد وصفها بـ"السافلة"... عمرو مصطفى ضيف "أبلة فاهيتا"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 15:55
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
رغم عداؤه المستمر لها وللمحتوى الذي تقدمه، يحل الملحن عمرو مصطفى ضيفا على برنامج "أبلة فاهيتا" مساء الجمعة 25 نوفمبر.

جاء في بيان من قناة CBC أن الحلقة الأولى من برنامج "لايف من الدوبلكس" في الموسم الرابع الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، سيحل بها الملحن عمرو مصطفى ضيفا عليها، وذلك يوم الجمعة المقبلة في تمام العاشرة مساء.

ويتحدث عمرو مصطفى خلال الحلقة عن أبرز أعماله الفنية التي قدمها في حوار ساخر مع "الأبلة" كما تستعرض في الحلقة أيضا أهم أحداث الفترة الماضية بطريقة ساخرة كما جرت العادة.

ويدخل عمرو مصطفى خلال الحلقة في سجال مع "فاهيتا" حول بعض الأمور السياسية والفنية فيما تتناول "فاهيتا" خلال الحلقة فوز دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية بشكل ساخر، كما تتناول موضوع تعويم الجنية وارتفاع الأسعار.

ويأتي البرنامج بعد توقف فترة طويلة، لتعود الدمية الشهيرة للظهور مرة آخرى بحلقات مثيرة وعددا من الضيوف المتميزون.

يذكر أن الدمية "أبلة فاهيتا" سخرت من إعلان الملحن عمرو مصطفى عن تواجده مع جمهوره الثلاثاء الثامن من نوفمبر، في الساعة التاسعة مساء عبر هاشتاج AskAmrMostafa، ليرد عليها بـ"يا سفلة يا قليلة الأدب"!. (التفاصيل)




كان الموسم الثالث من برنامج " من الدوبلكس" انتهى في بداية يونيو الماضي، وكان ضيوف الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من البرنامج الفنانة أيتن عامر والمطرب محمد رشاد.

اقرأ أيضا

صورة- أبلة فاهيتا تظهر بـ "لوك" جديد

صورة- رانيا محمود ياسين تقلد أبلة فاهيتا

"أبلة فاهيتا" تنصح الزوجات: "الست الواعية جوزها ما يقلبش عليها.. إنتي الأردوجان"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"