رسالة من راغب علامة لفيروز في عيد ميلادها

رسالة من راغب علامة لفيروز في عيد ميلادها

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 17:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 17:20
فيروز فيروز
تحتفل اليوم الإثنين 21 نوفمبر المطربة فيروز بعيد ميلادها الـ81، وحرص المطرب راغب علامة على تهنئتها بذلك اليوم.

وكتب راغب علامة عبر حسابه بموقع Twitter رسالة إلى فيروز قال فيها: لو الدنيا متل صوتك كنا عشنا بجنة دنيا، لما يطلع صوتك الخوف بتحوّل أمان، الملائكة فرحانين لأنه صوتك من عندن،، رح ضل حبك تتخلص الدّني.




يشار إلى أن فيروز اسمها الحقيقي نهاد رزق وديع حداد، وقدمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخوه منصور الرحباني المعروفين بالأخوين رحباني العديد من الأغاني والأوبريهات وبدأت الغناء وهي في عمر الخمس سنوات.

وتعد فيروز واحدة من أبرز الأصوات العربية المميزة، والتي لها جمهورا كبيرا في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث بدأت عملها الفني في عام 1940 مغنية كورس في الإذاعة اللبنانية عندما اكتشف صوتها الموسيقي محمد فليفل وضمها لفريقه الذي كان ينشد الأغاني الوطنية، وألف لها حليم الرومي مدير الإذاعة اللبنانية أول اغانيها وكانت انطلاقتها الجدية عام 1952 عندما بدأت الغناء لعاصي الرحباني.

اقرأ أيضا
فيروز.. صوت يبقى بعد أن يفنى الوجود

زياد الرحباني: فيروز معجبة بهتلر والقذافي وستالين!

بالفيديو: شاكيرا ترقص على أغنية "أعطني الناي" لفيروز عام ١٩٨٨!

كلمات متعلقة فيروز راغب علامة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"