سحر Fantastic Beasts يتفوق على Doctor Strange وميل جيبسون يخرج من المنافسة في إيرادات أفلام الأسبوع في أمريكا

سحر Fantastic Beasts يتفوق على Doctor Strange وميل جيبسون يخرج من المنافسة في إيرادات أفلام الأسبوع في أمريكا

أمل مجدي | في قوائم، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 15:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 15:16
افلام الـBox Office افلام الـBox Office
مع صدور فيلم جديد هذا الأسبوع، تغير ترتيب الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي، إذ تراجع فيلم ميل جيبسون Hacksaw Ridge إلى المركز السادس، فيما حافظا فيلمي Doctor Strange وTrolls على الاستمرار في السباق للأسبوع الثالث على التوالي.

1- Fantastic Beasts and Where To Find Them

مع صدور الفيلم المنتظر، توافد محبي سلسلة أفلام هاري بوتر على دور العرض، لمتابعة السلسلة الجديدة التي كتبتها المؤلفة جي كي رولينج. وحقق الفيلم في أول أام عرضه إيرادات بواقع 75 مليون دولار أمريكي.

وتبدأ أحداث الفيلم الجديد، قبل سبعين عامًا من قراءة "هارى بوتر" لكتابه فى مدرسة السحرة، حيث نويت سكامندر "إيدي ريدماين" بعد تخرجه من هوجورتس عام 1920، في مدينة نيويورك، والذي يحضر لاجتماع في الولايات المتحدة مع مسئول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات المسحورة من حقيبة سحرية.



2- Doctor Strange

تراجع الفيلم مركزًا واحدًا بعد تصدره لقائمة الـBox Office الأسبوعين الماضيين، وحقق هذا الأسبوع إيرادات بواقع 17 مليون و600 ألف دولار. الفيلم من إنتاج شركة القصص المصورة Marvel بالتعاون مع شركة Walt Disney. ، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 181 مليون دولار أمريكي.


تدور أحداث الفيلم حول الجراح العبقري "ستيفن سترانج"، الذي تصبح حياته المهنية مهددة بسبب تعرضه لحادثة، لكن يحصل على فرصة جديدة في الحياة حينما يذهب إلي نيبال ليلتقي بساحرة عظيمة تعمل على تدريبه واستخدامه في حربها على قوى الشر بالعالم.



3- Trolls

في أسبوعه الثالث حقق فيلم الرسوم المتحركة إيرادات بواقع 17 مليون و500 ألف دولار أمريكي، فيما جاءت إجمالي إيراداته 116 مليون دولار.

قصة الفيلم تدور حول مجموعة من الدُمى المحبوبة، التي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم تظهر مجموعة آخرى تحول احتلال التلة التي يعيشون بها، فتعمل "بوبي" على الإعداد لخطة في سبيل إنقاذ أصدقائها.



4- Arrival

يواصل فيلم الخيال العلمي تحقيق إيرادات تمكنه من الاستمرار في سباق شباك التذاكر الأمريكي، وحق هذا الأسبوع إيرادات بواقع 11 مليون و800 ألف دولار أمريكي، وبلغت إجمالي إيراداته 43 مليون دولار.

الفيلم يدور حول هبوط هذا الجسم الغريب على كوكب الأرض، فيتولي العقيد ويبر الضابط في الجيش الأمريكي، مهمة التحقيق في مصدر هذا الجسم الغريب، بمساعدة الدكتور لويز بانكس، الذي تقوم بدورها الممثلة إيمي أدمز، فهي خبيرة ومتخصصة بمثل هذه الأمور، لتستقصى هي وفريقها عما يحدث.



5- Almost Christmas

تراجع فيلم الكريسماس إلي المركز الخامس، وحقق هذا الأسبوع 7 مليون دولار، فيما وصلت إجمالي إيراداته إلى 25 مليون و400 ألف دولار أمريكي.

وتدور أحداثه حول عائلة غريبة الأطوار تجتمع معًا في أعياد عيد الميلاد، لأول مرة منذ وفاة والدتهم، وتحدث الكثير من المواقف الكوميدية والإنسانية بينهم.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"