بالفيديو- محمد فؤاد عن منافسته مع عمرو دياب: "أنا مبطقهوش خالص وليه حركات "نص كم"

بالفيديو- محمد فؤاد عن منافسته مع عمرو دياب: "أنا مبطقهوش خالص وليه حركات "نص كم"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 15:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 17:44
عمرو دياب ومحمد فؤاد عمرو دياب ومحمد فؤاد
على الرغم من تأكيدهما أكثر من مرة على عدم وجود أي خلافات بينهما، لازال البعض أعتقد أن عمرو دياب ومحمد فؤاد هما أشد الأعداء لبعضهما.

ومن جديد يعود الفنان محمد فؤاد للتأكيد على أن أقرب الفنانين لقلبه هو الفنان عمرو دياب، وأن علاقة الصداقة بينهما أهم وأكبر من المنافسة التي كانت بينهما لسنوات طويلة.

جاءت تصريحات محمد فؤاد من خلال اللقاء الذي أجراه مع مقدم البرامج تامر عبد المنعم، في برنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على قناة "المحور"، والتي أكد فيها على أن عمرو دياب هو صديقة الوحيد.



وتحدث محمد فؤاد لأول مرة أمام الإعلام عن التنافس بينه وبين عمرو دياب الغير معلن للجمهور، حين قدم عمرو دياب نفس اللحن لأغنية قدمها محمد فؤاد وحصل على تنازلها من قبله، وقررا تقديمها معا، والأغنية التي سجلها عمرو دياب قبله، رغم شراء محمد فؤاد لها، وكانت سبب شهرة عمرو دياب.



وتحدث أيضا عن أنه لا يعرف من سيكمل المسيرة بعده هو وعمرو دياب، وأشار إلى أن هناك بعض الأسماء تبشر بإماكنية الحصول على هذه المكانة مثل محمد حماقي وتامر حسني أو حسام حبيب.



يشار إلى أن محمد فؤاد يستعد حاليا لتصوير مسلسله التليفزيوني الدرامي الجديد "الضاهر"ـ وكان اتفق مؤلف المسلسل تامر عبدالمنعم صاحب شركة "ماركيز هاوس" مع شركة "كيز برودكشين" لصاحبها المنتج أحمد لطفي ليشتركا في إنتاج المسلسل، ثم أعلن مؤخرا عن مشاركة دكتور حسن راتب في إنتاج العمل المقرر عرضه في رمضان 2017.

مسلسل "الضاهر" كان من المقرر تقديمه في موسم رمضان 2015، وتم تأجيله حيث أعلنت وقتها إدارة محمد فؤاد أن المسلسل لم يتم إلغاء تصويره كما اعتقد البعض، ولكن تأجل المشروع بالكامل وذلك لضيق الوقت، وعدم إمكانية تصوير المسلسل وعرضه في موسم 2015، كما كان مقررا له.

"الضاهر" تدور أحداثه حول حياة ضابط مخابرات يقع في غرام فتاة يهودية، ويتزوجها في النهاية.

وكان آخر عمل درامي تليفزيوني لمحمد فؤاد مسلسل "أغلى من حياتي"، الذي عرض في موسم رمضان 2010.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"