بالفيديو- داليا البحيري: ارتدائي المايوه في "محامي خلع" كان بـ "يُصبر" الناس

بالفيديو- داليا البحيري: ارتدائي المايوه في "محامي خلع" كان بـ "يُصبر" الناس

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 17:17 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 19:58
داليا البحيري داليا البحيري
حلت داليا البحيري ضيفة علي برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة"، حيث تحدثت داليا عن كواليس أعمالها الفنية التي قدمتها سواء في السينما أو التليفزيون، كما تطرقت للحديث عن حياتها الشخصية.

وتذكرت داليا البحيري كواليس فيلمها "محامي خلع" حيث قالت ضاحكة: كانوا بيصبروا الناس في التصوير ويقولوا هتلبس مايوه في آخر يوم.



وروت داليا البحيري موقفا كوميديا من كواليس الفيلم، حيث ارتدي هاني رمزى الذي كان يشاركها البطولة كيس بلاستك تحت الشراب في مشهد نزول الترعة خوفا من البلهارسيا.

وقالت داليا إنها تستقبل جميع المكالمات الهاتفية، واذا تعرضت لمعاكسات تقوم بعمل حظر ببساطة ولا تزعج نفسها.

و علقت داليا البحيري على مسابقات ملكات الجمال الحالية قائلة إنها تشفق علي المتسابقات لأن المسابقة تسمى في الأساس Miss Egypt بمعنى سيدة مصر ولكن البعض يعتقد أنها Miss beauty of Egypt أي أن الفائزة يجب أن يتوافر بها معايير أهم بكثير من الجمال أهمها الثقافة.

وتحدثت داليا البحيري عن الفرق بين الجمال المصري والجمال الاوروبي قائلة إن الجمال المصري يتسم باللون الأسمر والعيون الواسعة، وكشفت عن أن الرجل القبيح مثير وSexy في العديد من الدول الأوروبية.

اقرأ أيضا

شاهد- داليا البحيري تقدم نفسها في حفل ملكة جمال الكون 1990

شاهد- داليا البحيري تغني مهرجان مفيش صاحب بيتصاحب في مسلسل" يوميات زوجة مفروسة أوي"

الحلقة 6 من برنامج "هاني في الأدغال.. بكاء داليا البحيري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"