أحمد يونس على DMC قريبا.. وهذه تفاصيل البرنامج

أحمد يونس على DMC قريبا.. وهذه تفاصيل البرنامج

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 16:56 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 16:56
أحمد يونس أحمد يونس
انضم المذيع أحمد يونس لشبكة قنوات DMC الجديدة، والمقرر أن تنطلق قريبا.

وعلم FilFan.com أن إدارة القناة توصلت لاتفاق مع المذيع الشاب لكي يقدم برنامجا تليفزيونيا عبر شاشتها، ويتم حاليا التحضير له لكي يبدأ مع انطلاق القناة قريبا.

ومن المتوقع أن يهدف البرنامج لمخاطبة الأطفال في شكل من أشكال التواصل الاجتماعي معهم، وتعليمهم بعض العادات والقيم من خلال رسائل وأفكار ستطرح لأول مرة بهذا الشكل، ولذلك استعان أحمد يونس بفريق إعداد متخصص لهذه المهمة وللخروج بالعمل على أكمل وجه ممكن.

ومن المعروف أن أحمد يونس يقدم برنامجا إذاعيا بعنوان "كلام معلمين" عبر إذاعة 9090، ولديه جمهور كبير يتابع برنامجه، كما يساهم من خلال البرنامج في العديد من حملات التوعية والتي تشهد مشاركة عدد كبير من الشباب.

ومن المقرر أن يبدأ بث قناة "DMC" العامة ابتداء في شهر نوفمبر الجاري، والتي ستضم العديد من البرامج المتنوعة للجمهور، وذلك بعد أن أطلقت القناة بالفعل قناتها الرياضية "DMC سبورت" منذ فترة.

واستطاعت القناة أن تجذب العديد من المذيعيين والفنانين لتقديم عدد من البرامج عبر شاشتها، منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي ستقدم برنامجا ترفيهيا غنائيا على القناة، بدأت في تصويره بالفعل.

وتصور حاليا شيرين عبد الوهاب حلقات البرنامج، الذي تخوض من خلاله تجربة تقديم البرامج الترفيهية للمرة الأولى، وبشكل مختلف عما سبق أن قدمته في برنامج المسابقات The Voice الذي يعرض على قناة MBC مصر، حيث تشارك في البرنامج الأخير عضو لجنة تحكيم مع ثلاثة من المطربين من بلدان عربية مختلفة وهم صابر الرباعي وعاصي الحلاني وكاظم الساهر، ولا تقدم برنامج بالمعنى المعروف، لكن في برنامجها "ستودي شيري" فالأمر مختلف فهي تحاور العديد من المطربين ومن ثقافات مختلفة.

والبرنامج من نوعية البرامج الترفيهية، ومن المقرر أن تستضيف من خلاله شيرين عددا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.

كما ستزور شيرين عبد الوهاب هؤلاء النجوم سواء داخل مصر أو خارجها، وليس داخل استوديو ثابت للحلقات في كل مرة، ومن المقرر أن يذاع البرنامج بواقع حلقة واحدة أسبوعيا، ويستمر لمدة 3 شهور.

كلمات متعلقة أحمد يونس dmc
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"