بالفيديو- ترامب يطالب فريق عمل مسرحية "هاملتون" بالاعتذار: هذه وقاحة

بالفيديو- ترامب يطالب فريق عمل مسرحية "هاملتون" بالاعتذار: هذه وقاحة

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 14:58 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 14:58
ترامب وصناع مسرحية هاملتون ترامب وصناع مسرحية هاملتون
طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صناع المسرحية الغنائية هاملتون بالاعتذار عما قدموه خلال عرضهم، يوم الجمعة الماضي، أثناء حضور نائبه مايك بنس.

وكتب ترامب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل لاجتماعي Twitter: "تعرض نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، للتحرش من قبل فريق عمل مسرحية Hamilton، وهذا من المفترض ألا يحدث، فالمسرح يجب أن يكون مكان أمن وخاص جدًا، وهم كانوا وقحين للغاية مع رجل جيد، وعليهم أن يعتذروا".







وبحسب ما ذكر موقع EW فإن رواد المسرح لم يرحبوا بنائب الرئيس الأمريكي، بل قابلوه بالهتافات وعبارات الاستهجان، ولكن ما أزعج ترامب هو ما قاله بطل المسرحية لـ"بنس"، بعد انتهاء العرض.

وقال: "نحن يا سيدي، أمريكا المتنوعة الذين يشعرون بالقلق من أن إداراتكم الجديدة لن تحمينا، أو تحمى كوكبنا، أو أطفالنا أو تدافع عنا وتتمسك بحقوقنا يا سيدى. ولكننا نأمل أن يكون هذا العرض قد ألهمك بأن تدعم القيم الأمريكية وأن تمثل كل فرد فينا".

وتابع: "ونشكرك على حضورك لمتابعة ما نقدمه، فهذه المسرحية الرائعة تقدم من قبل مجموعة من الأشخاص المتنوعين؛ فنحن رجال ونساء أصحاب الوان مختلفة وعقائد وتوجهات".



اقرأ أيضًا:
توم هانكس بعد فوز ترامب: أمريكا كانت في أوضاع أسوأ وعلينا احترام الدستور
بالفيديو- دونالد ترامب شارك في مشهد من Home Alone 2!
ماذا قال مشاهير هوليوود عن فوز ترامب؟..أحدهم خائف وأخرى تتنبأ بالثورة
بالصور- مشاهير هوليوود يشاركون في انتخابات الرئاسة الأمريكية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"