تعرف على مواعيد عرض مسلسل "السبع بنات" على قنوات "النهار"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "السبع بنات" على قنوات "النهار"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 18:8 | آخر تحديث: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 18:8
فريق عمل مسلسل السبع بنات فريق عمل مسلسل السبع بنات
تجربة درامية جديدة لـ7 بطلات في المسلسل التليفزيوني الجديد "السبع بنات" الذي تم الإعلان عن مواعيد عرضه على مجموعة قنوات "النهار" حصريا.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل "السبع بنات" مساء اليوم السبت 19 نوفمبر الجاري، حيث يعرض الساعة الـ7 مساء بتوقيت القاهرة على قناة "النهار"، فيما يعرض أيضا الساعة الـ11 مساء على قناة "النهار دراما"

مسلسل "السبع بنات" من بطولة علا غانم، إيمان العاصي، ريم البارودي، فريال يوسف، دنيا المصري، ميريهان حسين، تارا عماد، أحمد عصام أحمد صيام، عبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

ورغم أن المسلسل سيعرض اليوم السبت 19 نوفمبر إلا أن فريق العمل ما زال يصور حتى الوقت الحالي مشاهد الفيلم، ويحاول سباق الزمن من أجل الإنتهاء من تصويره، ويتم تصوير بعض مشاهده في إحدى المستشفيات بمنطقة وسط البلد.

يشار إلى أن علا غانم شاركت في السباق الرمضاني 2016 بمسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان، وأيضا في مسلسل "الخروج" مع شريف سلامة وظافر عابدين.

اقرأ أيضا

حقيقة أزمة صورة علا غانم في "السبع بنات"

صورة- علا غانم تتوسط البطلات وإطلالة واحدة للجميع في الملصق الدعائي الأول لـ "السبع بنات"

في كواليس "السبع بنات".. علا غانم: النقلي يعنى قلة النوم والراحة.. والمخرج يرد عليها: قلة أدب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"