خاص في الفن- ياسمين صبري: محمود عبد العزيز نصحني بالابتعاد عن الوسط الفني.. لقد كان يعاملني مثل ابنته

خاص في الفن- ياسمين صبري: محمود عبد العزيز نصحني بالابتعاد عن الوسط الفني.. لقد كان يعاملني مثل ابنته

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 18:8 | آخر تحديث: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 21:13
ياسمين صبري ياسمين صبري
ظهرت ياسمين صبري للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "جبل الحلال" مع الراحل محمود عبد العزيز، والذي تكن له معزة خاصة ليس فقط لأنها دعمها فنيا، لكن لأسباب أخرى كشفتها ياسمين صبري في تصريحاتها لـ FilFan.com.

ياسمين صبري بدت حزينة تماما وهي تسترجع ذكرياتها مع محمود عبد العزيز وكيف وقف بجوارها في أولى تجاربها مع المسلسلات الدرامية التليفزيونية حيث قالت: كنت اعمل اختبار أداء CaSting من أجل المشاركة في مسلسل "جبل الحلال" ولم أكن أعرف أحدا في الوسط الفني، وفوجئت بأنه تم ترشيحي للدور وأن هناك موعدا لكي أقابل محمود عبد العزيز.

بالفعل جلست بعد ذلك مع محمود عبد العزيز، وتحدثنا سويا في أمور مختلفة، وعرفت أنه اسكندراني، أي أنه من نفس محافظتي أيضا، وفي نهاية اللقاء قالي لي: انتي ابنتي. ثم تم قبولي في الدور لأجسد دور ابنته في المسلسل.

كنت أشعر بالفعل أن محمود عبد العزيز كأنه واحدا من عائلتي، وأتذكر نصائحه جيدا التي قالها لي قبل دخولي الوسط الفني حيث نصحني كتيرا وطلب مني ألا أكمل في التمثيل خوفا علي من الوسط الفني وطلب مني أن أجد ظهرا لأستند عليه، فهو كان يعاملني حقا كابنته، وكان محمود عبد العزيز كثيرا ما يقول لي أن أحلى شئ فى مهنة التمثيل هو حب الناس.

وتضيف ياسمين صبري: كانت كواليس وأجواء تصوير المسلسل راقية للغاية والروح حلوة بين فريق العمل، وسعدت جدا بذلك، واعتقدت أن كل الأعمال الفنية تسودها هذه الكواليس لكنني كنت مخطئة، وذلك بعدما شاركت في مسلسل أخر وهو "الأسطورة" ولم يكن هناك وجه شبه على الإطلاق.

أتذكر جيدا أن محمود عبد العزيز كان أول من قام بتهنئتي بعد نجاح مسلسل "طريقي"، ونصحني بعد تجربة "الأسطورة" وما صاحبها من مشاكل، حيث قال لي: "لازم تلتزمي أكثر حتى لو أنت المظلومة"، لقد كان فعلا بمثابة والدي في الوسط الفني، واستاذي في الحياة، ولا أكاد أصدق أنه توفي.

اقرأ أيضا

هذه نصيحة محمود عبد العزيز لنهال عنبر قبل دخولها مجال التمثيل

القاهرة السينمائي 38– 10 تصريحات من أصدقاء محمود عبد العزيز في حفل تأبينه

محمد متولى عن محمود عبد العزيز: عرضت عليه تقديم أدوار كوميدية لخفة ظله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"