مسلسل Arrow – تطور الأحداث أخيرا قد يفيد المسلسل

مسلسل Arrow – تطور الأحداث أخيرا قد يفيد المسلسل

إسلام مجدي | في ، تاريخ النشر: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 13:25 | آخر تحديث: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 13:25
Arrow Arrow
نقاشنا عدة مرات مشكلة مسلسل Arrow والجميع يعرفها، الحشو الزائد عن الحد، المزيد من مشاهد الـ"فلاش باك" أشرار ليسوا بالقوة الكافية، أو شخصيات تقلل من قيمة العرض كل ذلك يضعنا بعيدا عن المسار الصحيح.

لكن في الموسم الخامس من المسلسل ظهر تطورا ملحوظا حتى من الحلقة الأولى، وحتى الآن وصلنا للحلقة السابعة ولازال المسلسل يقدم عرضا طيبا فهل يستمر على ذلك المنوال؟

لنراجع سويا الحلقات من 5 إلى 7 في مسلسل Arrow


تحذير السطور التالية قد تحرق لك الحلقات لا تقرأ إن لم تشاهد


"توبايس تشيرش"

لا شك بأنه واحد من أفضل الأشرار الذين مروا على المسلسل، قوي ولئيم ويعرف كيف يسبب المشاكل تلو الأخرى لـ"أرو" لكن على الجانب الأخر صناع المسلسل أكدوا أنه لن يستمر لدينا طويلا لأن عقده مؤقتا.

أخيرا مل "تشيرش" من كل شيء وقرر قتل العمدة وبالفعل نجح في ذلك، إلا أن "أوليفر كوين" كان ذكيا كفاية ليستعمل بطل دي سي كوميكس المنسي "هيومان تارجت" والذي كان قد ساعده في وقت سابق في روسيا أيضا.

الحلقة كانت متميزة للغاية وقوية فيما يخص التقصي والمصاعب والمعارك، ومع عودة "ديجيل" والعمل مع "هيومان تارجت" واجه "أرو" أخيرا خصمه "تشيرش" الذي رفض الخنوع لرغبة "بروميثيوس" بالابتعاد عن "أرو" لأنه فريسته، وبالتالي كان سهلا للغاية على "أوليفر" أن يتغلب على "تشيرش".

أثناء ترحيل "تشيرش" قام "بروميثيوس" باعتراض طريق الشرطة وقتل الجميع بمن فيهم "تشيرش"، مع الكثير من الحزن لخسارة ذلك الشرير لكننا فرحنا كثيرا بتطور الأحداث، وعلى الهامش كان "أوليفر" يتمم انضمامه لـ"براتفا" من خلال الـ"فلاش باك".

بدأ الأمر


في الحلقة التالية كان يجب أن نرى مواجهة مباشرة بين "بروميثيوس" و"أرو" تلك المواجهة التي نتوق لها، لكن ذلك لم يحدث وعوضا عن ذلك وبعد سلسلة من الهلع والأحداث المتلاحقة وجرائم القتل كانت "أرتميس" هي من واجهت "بروميثيوس" وأصابته لكنه فجر القطار.
حوادث القتل لم تكن محض صدفة، واكتشف "أوليفر" أنها من ضمن قائمته القديمة من الموسم الأول التي أعدها لتطهير المدينة، مع غضب من الفريق الجديد خاصة "أرتميس" التي كانت ممتعضة بشدة ولازالت غاضبة على "أوليفر".

"فيجلينت"

نعرف أنها تعني مقتص لكن هناك بطلا بهذا الاسم فعلا ظهر في مدينة ستار سيتي هو "فيجيلنت" ببساطة يقتل أعدائه إن كانوا سارقين أو قتلة أو خارقين إنه يقتلهم لأنه وبوضوح قد فقد إيمانه وأمله في المدينة.

حاول فريق "أرو" إيقافه لكنهم لم يتمكنوا نظرا لأنه كان مسلحا وقويا ويستخدم أسلحة نارية كاد أن يقتل "مستر تريفيك" لولا سرعة "أوليفر".

ربما الأحداث كانت متشابهة في الحلقات الثلاثة، من حيث القوة والمعارك وانجذاب المشاهدين ورغبة صناع المسلسل في استقطاب الجماهير التي خسروها في الفترات الماضية.

لكن لا ننكر أن الـ"فلاش باك" هذا الموسم قوي وجذاب حتى أننا أصبحنا ننتظره أكثر من الأحداث الحالية نفسها، حسنا سأتحدث عن نفسي، أخوية "براتفا" والحديث عن "كوفار" وصولا بـ"أوليفر" ليقابله أخيرا ليكتشف أنه كان مجرد أداة ويعرف المزيد، لكن حتى الآن لم نكتشف الهدف الحقيقي بعد من رحلة روسيا أو بمن سنصطدم؟ هل سيكون "بروميثيوس" أم أننا سنعرف السبب الحقيقي وراء خيانة "أرتميس" لفريق "أرو"؟ "إيفيلن" قامت بمقابلة "بروميثيوس" وقالت له إنه لا أحد يشك بشيء.

من الواضح أن محاولة التمويه بإصابة "كوينتين" ووضع نجمة له لم تفيد بشيء، وبالتالي كان على صناع المسلسل طرح العديد من الأسئلة وتشويق المشاهد لما هو أبعد من الحلقة المقبلة، نظرا لأننا مقبلون على أحداث "الغزو" التي سيجتمع بها "أساطير الغد" و"أرو" و"فلاش" و"سوبر جيرل" وبالتالي فمسلسل "أرو" ناجح نسبيا في تحقيق أهدافه خلال الموسم الجاري.






كلمات متعلقة arrow
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"