عبد الله مشرف ضيف شرف افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح

عبد الله مشرف ضيف شرف افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 18:0
عبد الله مشرف عبد الله مشرف
أقامت المهن التمثيلية مساء أمس الخميس 17 نوفمبر، افتتاح اولى دورات مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح، على خشبة مسرح "النهار"، بحضور د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس المهرجان، والمهندس وائل عبدالله مدير مسرح النهار، والفنان سامح بسيوني مدير المهرجان.

كما حضر أيضاً لجنة التحكيم المكونة من د. سميرة محسن، اسماعيل مختار، هشام عطوة، أحمد طه، كما حضر عدداً من نجوم الفن من أعضاء نقابة المهن التمثيلية واعضاء مجلس ادارة النقابة من بينهم ايهاب فهمي، محسن منصور، سامي مغاوري ومجموعة من النجوم الشباب، وكان ضيف شرف الحفل الفنان عبدالله مشرف.

أشرف زكي

وصرح أشرف زكي في بيان إعلامي بأن المهرجان أعطى فرصة للكثير من الشباب لاظهار موهبتهم وستكون المنافسة بين 10 عروض مسرحية انه قد تم الاستغناء عن مظاهر الاحتفال بالمهرجان حزناً على رحيل نجم كبير بحجم الساحر محمود عبدالعزيز.

وتم عرض أول عروض المهرجان بعد الانتهاء من حفل الافتتاح مباشراً بعرض "الأوضة" تأليف واخراج ايهاب يونس وبطولة تامر القاضي وأحمد ماجد ومجموعة اخرى.

اقرأ أيضا

مسرحية First Draft من أستوديو ذات على مسرح الفلكي


وداعا الساحر- أشرف عبد الباقي يتذكر أولى مرات وقوفه على المسرح مع محمود عبد العزيز بهذه الصورة


أشرف عبد الباقي يكشف 12 معلومة عن "مسرح مصر للعرائس".. أهمها مشاركة شيرين والسقا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"