بالفيديو- منة عرفة ترد على الانتقادات لملابسها القصيرة .. ألبس إسدال!

بالفيديو- منة عرفة ترد على الانتقادات لملابسها القصيرة .. ألبس إسدال!

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 13:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 13:33
منة عرفة منة عرفة
حلت الممثلة الشابة منة عرفة ضيفة في برنامج "ست الحسن" للمذيعة شيريهان أبو الحسن والمذاع على شاشة "ON E".

وتطرق الحديث إلى شكل منة والتغيير الكبير بعد أن أصبحت شابة، والانتقادات التي طالتها الفترة الأخيرة بسبب ظهورها بشكل جعل الجمهور يشعر أنها تغيرت كثيرا، وأنها تحاول أن تظهر كشابة كبيرة وهي لازالت صغيرة.

منة في حوارها قالت إنها مع كل صورة تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تأتيها الكثير من التعليقات السلبية والانتقادات، وتأتيها أسئلة مثل متى كبرت؟ لماذا ترتدي هذه الملابس؟

وأضافت أنها أحيانا تنشر صورا عادية برفقه أصدقاء لها، ويتم تفسير هذه الصورة بطريقة خاطئة، مثلما حدث عندما نشرت صورة لها برفقه الممثل علي ربيع والذي تصفه بالصديق، ووقتها قيل أنها على علاقة معه على الرغم من أنه متزوج ويكبرها في العمر كثيرا.

ونفت منة أنها تقوم بنشر هذه الصور من أجل العودة للأضواء وحديث الناس عنها وتواجدها على الساحة، وإنها إذا كانت تريد أن تجعل الجميع يتحدث عنها كان من الممكن أن تقوم بأشياء كثيرة، ولكنها لا تقصد فعل شئ فتنشر صور عادية.

وأكدت أنها لا تقوم بالرد على تلك الانتقادات التي تأتي لها، وأعطت مثال على صورة نشرتها كانت أثناء حضورها لمهرجان، وأثارت الصورة جدل كبير بسبب الفستان القصير الذي كانت ترتديه.

وقالت إنها لا تعرف ماذا ترتدي لكي يرتاح الناس، فدائما تأتيها التعليقات حتى وإن كانت ترتدي ملابس عادية، فهل ترتدي اسدال حتى يرتاح الناس.

كما قالت إنها أصبحت تشعر أن الناس يكرهونها بسبب الانتقادات الكثيرة التي تأتي لها، ولكنها في نفس الوقت تحاول ألا تزعل وتحترم كلام الناس.



اقرأ أيضا:

بالصور- إطلالة أنثوية لمنة عرفة بالفستان الأحمر بحفل الأهرام

صورة- منة عرفة تفاجئ جمهورها بـ "لوك جديد" وتستغنى عن شعرها الطويل

صورة- منة عرفة تثير حيرة جمهورها في جلسة التصوير الأخيرة.. كيف صارت شابة بهذه السرعة؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"