كيت ونسلت مع دي كابريو في فيلم من إخراج زوجها

كيت ونسلت مع دي كابريو في فيلم من إخراج زوجها

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 24 مارس 2007 - 13:5
ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
يعيد المخرج سام مادنس زوجته النجمة كيت ونسلت إلى مشاركة الممثل العالمي ليوناردو دي كابيرو بطولة فيلمه الجديد "الطريق الثوري" revolutionary road بعد عقد من الزمان من فيلمهما الأشهر في تاريخ السينما "تيتانيك" titanic.

وذكرت صحيفة "فارايتي" عبر موقعها الرسمي أن مادنس سيشارك في انتاج الفيلم مع جون إن هارت وسكوت ردين وروبي كوهين تحت اسم الشركة العالمية "دريم وركرز" ، بمشاركة شركة "بي.بي.سي للسينما" بينما ستتولى شركة بارامونت بيكشرز التوزيع العالمي للفيلم.

وكتب القصة الأصلية للفيلم ريتشارد ياتس عام 1961 ، وتدور أحداثها في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي ، عن زوجين من سكان الضاحية يعيشان مع طفيلهما ، في مواجهة الحياة التي تشطرهما بين رغباتهم الدفينة ، وواقعهم المرير ، ويكتب لها السيناريو والحوار جستين هايثي.

ويعود ديكابريو بالفيلم الجديد إلى التعاون مع شركة دريم وركرز التي انتجت فيلمه مع المخرج العبقري ستيفن سبيلبيرج "أمسكني إذا استطعت" catch me if you can عام 2002.

كما أنه سيكون التعاون الأول مع رفيقته في بداية طريق الشهرة ونسلت ، بعدما جمعهما الفيلم الرومانسي "تيتانيك" titanic عام 1997 ، والذي رشح في 14 فئة من جوائز الأوسكار حصل على 11 جائزة منها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"