أبو النجا يعرض "كشف حساب" بسمة و"نور" وعبد الغني للجمهور

أبو النجا يعرض "كشف حساب" بسمة و"نور" وعبد الغني للجمهور

| في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 24 مارس 2007 - 12:36
بسمة وأبو النجا وعبد الغني - تصوير : محمد ممدوح بسمة وأبو النجا وعبد الغني - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

احتفل خالد أبو النجا بافتتاح فيلمه الجديد "كشف حساب" في المجمع التجاري "سيتي ستارز" ، وعلى غير المعتاد اتصف العرض الخاص للفيلم بالهدوء وقلة الحضور الجماهيري.

وعلى الرغم من تخصيص أبو النجا العرض للجمهور والنقاد فقط إلا أنه فوجئ بتواجد بعض الصحفيين والإعلاميين ، وعلى عكس طبيعة الموقف رحب أبو النجا بهم ، وقام بتلبية طلباتهم في التسجيلات والحوارات.

وكان أول الحاضرين للعرض مؤلف الفيلم الكاتب د.محمد رفعت ومخرجه الشاب أمير رمسيس ، وبدخول أبو النجا التف حوله الجمهور والإعلاميون ، ليملأ الحفل بالبهجة التي أشاعها أبو النجا بين الحضور ، ثم دخل نجوم الفيلم واحد تلو الأخر بسمة ونور وأحمد سعيد عبد الغني وراندا البحيري ولكن تغيب عن الحفل الفنان الشاب محمود عبد المغني.

وبسؤال الفنان خالد أبو عن دوره قال لمراسل موقع filfan.com : "أجسد شخصية مهندس معماري أسمه فريد يقع في حب جارته التي تجسدها نور ، وفجاءة يجد نفسه متورط في أرتكاب جريمة اغتصاب وهتك عرض ، وتبدأ الأحداث لأكتشاف الحقيقة ، وارجو أن يلقي الفيلم إعجاب الجمهور".

أما رمسيس تلميذ يوسف شاهين فقال لمراسل الموقع عن الفيلم : "هذا العمل هو من نوعية أفلام التشويق التي يتخللها جريمة ورمانسية ، وقد أجتهد أبطال العمل كثيرا في العمل ، وقام خالد أبو لنجا بدخول في منطقة تمثيلية مختلفة عليه ، ساندته فيها الفنانة نور في بعض المشاهد ، وأعتقد أن المفاجأة للجمهور هو أداء عبد المغني".

وعن أفضل المشاهد الذي يفضلها رمسيس فس فيلمه قال : أفضل المشهد الأخير للفيلم ، حيث تدور أحداثه في مكانين مختلفين ، ويجمع أبطال العمل ، ويبدأ في التواصل بينهم ويتوازى تصعيد أحداث المشهد لإظهار الحقيقة ، ومن أفضل المشاهد البصرية المشهد الأول للفيلم ، وبالنسبة للنهاية أرى أن ما حدث في النهاية هي العدالة النسبية التي لم يحققها القانون".

أما الفنانة اللبنانية نور فقالت عن دورها لمراسل موقع filfan.com : "أنا أجسد شخصية بنت أسمها سها وهي رسامة جنائية أي ترسم ملامح المتهم من وصف الضحية ، وتقع في قصة حب مع جارها أبو النجا ، ولكن تشأ الظروف أن يقع في مأزق فتسعى لاخراجه من هذا المأزق".

وتابعت نور : "تعرضت لكثير من المواقف الكوميدية أثناء تصوير الفيلم ، ومنها وقوع كوب من الحليب على رأسي ، وغيرها الكثير ، ولكن أتمنى أن يلقى الفيلم إعجاب الجمهور".

وعن دور الفنان أحمد سعيد عبد الغني قال لمراسل الموقع : "أجسد شخصية ضابط المباحث رؤوف ، الذي يراه المشاهد في لقطة طيب وحنون ، ولقطة أخرى شرير ومتعصب ، وهذا ما جذبني لتجسيد تلك الشخصية".

وبنداء أبو النجا لنجوم الفيلم لدخول العرض تحرك الحاضرون إلى قاعة العرض مرحباً وسط ترحيب أبو النجا ، واهتم الفنانون خالد زكي وأشرف مصيلحي وهيدي كرم وشريف رمزي ويوسف الشريف وميرنا المهندس بالحضور لتهنئه فريق العمل.

وانتهى العرض الخاص بنزول تترات النهاية على الشاشة الكبيرة وخرج نجوم العرض للتصوير بجانب الجمهور واستقبال التهاني منهم ، وأبدى الجميع إعجابه الشديد بالعمل ، ورحل النجوم واحد تلو الآخر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"