توبا بويوكستن تنفي انهياراها ودخولها في نوبة بكاء بسبب مشادة مع زوجها

توبا بويوكستن تنفي انهياراها ودخولها في نوبة بكاء بسبب مشادة مع زوجها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 16:28 | آخر تحديث: السبت ، 12 نوفمبر 2016 - 16:45
توبا بويوكستن توبا بويوكستن
نفت سريعا الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" الأخبار الصحفية التي انتشرت عنها وعن دخولها في نوبة بكاء شديدة وانهيار بعد تلقيها مكالمة هاتفية من زوجها الممثل التركي أنور صايلاك والذي عرف عربيا بدور "رأفت" في مسلسل "بائعة الورد.

وذكرت الكثير من التقارير الصحفية أن توبا أثناء تصويرها لمسلسلها الجديد "الجرئ والجميلة" وفي فترة الاستراحة من التصوير تلقت اتصالا هاتفيا من زوجها، وبعد مشادة كلامية دخلت في نوبة بكاء وانهيار حاد.

ورغم أن توبا ينتشر عنها الكثير من الأخبار ولا تخرج للرد عليها، إلا أنها سريعا نفت هذا الخبر مؤكدة أنه غير صحيح، وطلبت من جمهورها عدم تصديق كل ما يقال عنها من شائعات.

ونشرت الصفحة الرسمية لتوبا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، تعليق لتوبا على الأخبار قالت فيه:

"مرحبا جميعا أرجوكم لا تصدقوا كل ما يقال من أخبار أنا بخير جدا كل شئ يسير على ما يرام، أنا في موقع التصوير فقط الهواء بارد جدا فنبرد، أتمنى لكم جميعا يوم لطيف".



وكانت أخبار انتشرت عن طلاق توبا من زوجها بعد زواج دام 5 سنوات، وأرجع البعض سبب الطلاق إلى مشكلات حول العمل، فتوبا وأنور اتفقا في الماضي على أن يعمل واحد منهما في مسلسل بينما يهتم الأخر ببناتهما التوأم "مايا وتوبراك"، ولكن هذا العام قبل كلاهما أعمال تلفزيونية وهي التي ستشغلهما لفترة طويلة وهو ما تسبب في الخلاف.

على جانب أخر، تصور توبا مسلسلها الجديد "الشجاع والجميلة" والذي من المقرر عرضه في بداية شهر نوفمبر المقبل على شاشة قناة STAR TV، ويشاركها في بطولته الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند"، وهو من تأليف إيجي يورينج وإخراج علي بيلجن ومن إنتاج شركة "القمر".

كما تنتظر توبا عرض فيلمها الجديد "إسطنبول الحمراء" والذي شاركها في بطولته الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربيا "بالسلطان سليمان" وتحدد موعد عرضه في مارس 2018.

اقرأ أيضا:

بالفيديو والصور- كواليس المسلسل التركي "الجميلة والشجاع" لكيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستون وموعد عرضه

بالصور- توبا بويوكستن تتحول إلى خبيرة في تركيب الساعات

هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن؟

بعد 5 أعوام من الزواج.. توبا بويوكستن تنفصل عن زوجها

صورة- ابنة توبا بويوكستن بشعر وردي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"