أشرف عبد الباقي مع "ست ستات" في استديو الأهرام!

أشرف عبد الباقي مع زيزي مصطفى ومها أبو عوف والطفلة منة عرفة والوجه الجديد نيفين - تصوير : محمد ممدوح أشرف عبد الباقي مع زيزي مصطفى ومها أبو عوف والطفلة منة عرفة والوجه الجديد نيفين - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

احتفل الفنان أشرف عبد الباقي ببدء تصوير مسلسله الجديد "واحد وست ستات" داخل كواليس العمل باستديو الأهرام ، وفي جو من المرح والسعادة اهتم فريق الانتاج بتحضير وجبة مصرية مكونة من العدس والبصل!

وبعد انتشار رائحة الوجبة المصرية بجانب "البصل والمخللات" ، التف النجوم حول مائدة الوجبة وتناولوا بعضا منها ، وطبقا إلى أن الانسان المصري كريم بطبعه اهتم النجوم بدعوة كل الحضور للطعام.

وحضر نجوم العمل تباعا للفنان أشرف عبد الباقي والمخرج اللبناني أسد فولدكار وعلى رأسهم الشابة لقاء الخميسي ثم مها أبو عوف وزيزي مصطفى والطفلة منة عرفة وإنتصار والوجه الجديد نيفين.

وبسؤال الفنان أشرف عبد الباقي عن دوره قال لمراسل موقع filfan.com : "أجسد شخصية عادل ، وهو انسان مصري عادي وبسيط يمتلك بازار سياحي ويعيش مع زوجته وابنته ، ولكن نظرا لبعض الظروف يجد أن كل من والدته وأخته وحماته وشقيقة زوجته يعيشون معه في المنزل ، ويبدأ التعرض للمشاكل المختلفة بجانب مشاكل العمل ، وهو مسلسل من نوعية "السيت كوم" في حلقات منفصلة متصلة من خلال شخصيات العمل".

أما الفنانة لقاء الخميسي قالت عن دورها لمراسل الموقع : "أجسد دور زوجة الفنان أشرف عبد الباقي وأعيش مع ابنتي في كنفه ، وبالنسبة لنوعية المسلسل هذه المرة الثانية لي في التعامل مع هذه النوعية من المسلسلات ، ولكن هذه المرة تختلف ببعض الإضافات الجيدة والمفيدة للمشاهد بحيث يظل مترقبا للحوار مع بداية الأحداث حتى نهايتها".
اهتم عبد الباقي طوال الوقت بمداعبة جميع من في كواليس العمل وعدم التمييز بينهم ، وفي اجابته على أحد أسئلة الصحفيين حول عمله مع المخرج اللبناني أسد فولدكار قال : "نحن بمصر لا نفرق بين مخرج مصري وآخر لبناني ، ولكن نفرق بين المخرج الجيد والغير متمكن ، وجاء اقتناعي بالعمل مع فولدكار بعد مشاهدتي لعمله الأخير "لما حكيت مريم" ، غير أنه قضى ثلاث أعوام في أمريكا بأعمال "السيت كوم" وأعجبت كثيرا بعمله ، لذلك قررت التعامل معه".

كما أهتم باقي نجوم العمل بالإجابة على أسئلة الصحفيين والإعلاميين بدون تكليفات ، وبحضور السيناريست والمنتج ممدوح الليثي بصحبة نخبة من فريق انتاج جهاز السينما لتهنئه فريق العمل ، بالإضافة إلى المخرج محمد النجار لينقلب جو الحفل إلى حالة من الترحيب بضيوفه وتصويرهم إلى جانب نجوم العمل.

وقال المخرج اللبناني فولدكار لمراسل موقع filfan.com عن رأيه في السينما المصرية : "إن أكثر ما يخيف المبدع هو عندما يصل إلى قمة الإبداع ، فهو يتوقف عن التحرك مرة لنجاح آخر ، ولكن النجاح والإبداع المستمر سره في نسيان ما صنعناه في الماضي والبدء من الجديد ولكن بقوة أكبر ، والسينما المصرية مليئة بالإبداعات الكثيرة ولكنها توقفت عند حد معين بعد الوصول لهذا الهدف ولابد من استمرار العمل من جديد".

وتوج الفنان أشرف عبد الباقي الحفل بدعوة الجميع لتقطيع "التورتة" ، والتف فريق العمل حولها للاحتفال ببدء التصوير ، وأضافت فكاهة عبد الباقي على الجو العام للحفل الكثير من البهجة والسرور ، وانتهى بالاستعداد لبدء تصوير أحد مشاهد المسلسل ولكن في هدوء تام دون أن يشعر أحد من الحضور.

comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة