بالفيديو - مايا دياب تفاجئ جمهورها بقصة شعر جديدة

بالفيديو - مايا دياب تفاجئ جمهورها بقصة شعر جديدة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 14:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 14:22
مايا دياب مايا دياب
دائما تفاجئ المطربة اللبنانية مايا دياب جمهورها بإطلالاتها الغريبة والمختلفة سواء كانت بملابس جريئة وجديدة أو ألوان شعر مختلفة أو تصريحات خاصة بها.

ونشرت مايا دياب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram فيديو لها أثناء تواجدها عند إحدى مصففات الشعر وقيامها بقص شعرها.

وظهرت مايا في الفيديو وهى تنحني للأسفل نحو الأرض ولم تظهر وجهها وتقوم مصففة الشعر بقص شعرها، وعلقت مايا على الفيديو موجهه حديثها إلى مصففة الشعر وقالت: "قالت سأقص ولم تتوقف عن القص أبدا".

وانقسمت أراء جمهور مايا بين مؤيد ومعارض فمنهم من قال أن الشعر الطويل يليق بها أكثر، بينما وافق أخرين على الشعر القصير وطالبوها بصور جديدة لها باللوك الجديد.




جدير بالذكر أن آخر أعمال مايا دياب كان كليب "7 ترواح" من إخراج جو بوعيد، وقدمت فيها شخصية المرأة اللعوب "سيمونا سكر"، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة وعمرو عبد الفتاح.

اقرأ أيضا

مايا دياب تنشر صورة لابنتها تستعرض مهاراتها

مايا دياب تقتدي بـ"باربي"

#شرطة_الموضة- بعد اللون الوردي.. مايا دياب بشعر أخضر

كلمات متعلقة مايا دياب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"