صورة- صديق أديل يحتفل بذكرى ارتباطهما بهذه الطريقة الرومانسية على المسرح

صورة- صديق أديل يحتفل بذكرى ارتباطهما بهذه الطريقة الرومانسية على المسرح

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 13:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 13:33
المغنية أديل المغنية أديل
لم يمنع انشغال المغنية الإنجليزية أديل بجولاتها وحفلاتها الغنائية، صديقها رجل الأعمال سايمون كونيكي، من الاحتفال بذكرى ارتباطهما الخامسة.

وقرر كونيكي، أن يفاجئ أديل أثناء حفلها أمس في ولاية تينيسي، وذلك بسقوط الآلاف من الأوراق الصغيرة ذات اللون الزهري على المسرح، وهي تغني، وتحمل كلا منها رسالة مثل "ذكرى سنوية سعيدة"، و"أنتي ملاك"، و"أنا أحبك".

ونشر أحد الحضور، عبر حسابه على موقع Twitter، بعض من الأوراق التي سقطت على المغنية الإنجليزية، موضحًا أن حبيبها استبدل الأوراق المعتادة التي تلقيها على جمهورها أثناء الحفل، بعبارات الحب.




وفي حفلها السبت الماضي، تحدثت أديل مع جمهورها، كاشفة عن نيتها في إنجاب طفل ثان بعد الانتهاء من جولتها الفنية العالمية التي استمرت معظم العام الجاري. وقالت "ابني اقترب من بلوغ عامه الرابع، وهذا يعني أنه لم يعد ملكي وحدي، لذلك سأكون في حاجة لوجود طفل رضيع في حياتي مرة أخرى".


اقرأ أيضًا:
بعد توقفها عن الجوالات الغنائية لمدة 10 سنوات...هل تستكمل أديل دراستها الجامعية؟

لهذا السبب قررت أديل الامتناع عن تناول البيتزا

أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"