بالصور- ياسمين عبد العزيز بإطلالة ناعمة: لا أحد ينافسني في السينما.. وابنتي وابنة منى ذكي أصدقاء أكثر مننا

بالصور- ياسمين عبد العزيز بإطلالة ناعمة: لا أحد ينافسني في السينما.. وابنتي وابنة منى ذكي أصدقاء أكثر مننا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 13:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 13:18
ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
خضعت الممثلة ياسمين عبد العزيز لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "لها" والتي أجرت معها حوار مطولا.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور أحمد مبارز، وأطلت ياسمين بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستان من اللون "البيج" متداخل معه اللون الأبيض، وتركت شعرها ينسدل على كتفها مموجا بتدريجات لونه البني والأصفر والذي تناسب مع ألوان ملابسها ومكياجها الهادئ.




وفي حوارها مع المجلة تحدثت عن آخر أفلامها أبو شنب" وعن عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 15 عام، وعلاقتها بابنائها والكثير من الموضوعات.

وعن فيلمها "أبو شنب" قالت ياسمين إنها منذ فترة طويلة ترغب في تقديم دور ضابطة شرطة، ولكن لم يكن هناك ضابطات، ولكن بعدما أصبحت المرأة تشغل هذه الوظيفة وتتواجد في الشارع المصري حرصت على تقديمها، خاصة وأن الفيلم ناقش قضايا هامة كقضية "التحرش" و "خطف الأطفال".

وعن عملها مع الممثل التونسي ظافر العابدين وترشيحها له في الفيلم، أكدت أنها كانت ترغب في العمل معه منذ فترة ورُشح من قبل في فيلم أخر ولكن لم يكتمل الموضوع، لهذا رشحته مجددا وكان هناك انفاق عليه من القائمين على الفيلم.

ياسمين عبد العزيز

وتطرقت ياسمين في حديثها عن المنافسة في الإيرادات بينها وبين فيلم "جحيم في الهند" لمحمد إمام وحصولها على المركز الثاني في الإيرادات، وهنا أكدت أن الفيلم نجح كثيرا خاصة أن إيراداته غطت تكلفة إنتاجه، كما لا يمكن مقارنته بفيلم "جحيم في الهند" والذي تم تصويره بالكامل في الخارج وتكلف ميزانية كبيرة، كما أنه كان بطولة جماعية وشارك به أشخاص أصبح لهم جمهور كبير في الفترة الأخيرة كبيومي فؤاد وأبطال "مسرح مصر"، وكإيرادات فهي لا تقيسها في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله، وقد حصلت على إيرادات عالية مع عرض فيلمها في الدول العربية وهي راضية عن هذا تمام.

كما قالت إنها على المستوى الفني لا يوجد من ينافسها فهي تمثل البطولة النسائية في السينما، فكل الأفلام التي تُطرح أمامها من بطولة ذكورية، فيما أنها ولأكثر من فيلم تكون البطلة والتي يذهب الجمهور لمشاهدتها، ولذلك هي تحرص على اختيار أفلام جيدة حتى تستمر في النجاح الذي تحققه، وتعمل على التواجد دائما حتى لا يكون نجاحها مجرد صدفة.

ياسمين عبد العزيز


وعن عودتها للتلفزيون مجددا بعد غياب لـ 15 عام من آخر مسلسلاتها "الرقص على سلالم متحركة" والذي قُدم عام 2001، قالت إنها كثيرا ما يتم سؤالها من قبل جمهورها عن تقديم مسلسل تلفزيوني، ولهذا فضلت العودة بعمل درامي هذا العام، وحمسها على ذلك المنتج تامر مرسي الذي يقدم أعمال جيدة.

وعن سبب غيابها فهو يرجع لاهتمامها بأسرتها، فالمسلسل التلفزيوني يستغرق وقت طويل في تصويره على عكس الأفلام السينمائية والتي تكون مدة تصويرها أقل، وفي الوقت الماضي كانت تحرص على الموازنة بين أسرتها وعملها، لهذا كانت تشارك في أفلام لكي يكون لديها وقت فراغ لأبنائها، ولكن الآن بعدما كبروا أصبح لديها الفرصة في العودة لشاشات التلفزيون.

ياسمين عبد العزيز

وعن ابنائها "ياسمين وسيف"، كشفت أن ياسمين تجمعها علاقة صداقة قوية بـ "لي لي " ابنة الفنانة منى زكي، حتى أن علاقة الصداقة بينهما أكبر وأقوى من علاقتها شخصيا بمنى، رغم أنهما مقربتان.

أما عن ابنها سيف فقالت إنه الآن أصبح يشاهد أعمالها وكثيرا ما يشعر بالغيرة عندما تمثل مع أطفال أخرون، ويحزن عليها عندما تتعرض لمقالب كما كان يحدث في فيلم "الدادة دودي"، أما ياسمين فتأخذ رأيها في أعمالها لأنها تقدم لها رأي جيد.

وتفضل ياسمين أن تبعدهما عن الإعلام والأاضواء فهم من حقهم أن يعشيوا طفولة عادية، فلم يختاروا أن تكون والدتهم مشهوره ومسلطة عليها الاضواء، وترفض أن يدخلوا إلى المجال الفني لأنها تعرف أنه مجال به الكير من الصعوبات لذلك تفضل أن يكون لهم مجال عمل أخر بعيدا عن الفن.

اقرأ أيضا:

صورة- ياسمين عبد العزيز تجتمع مع آل باتشينو
ياسمين عبد العزيز تحن إلى ذكرياتها مع منى زكي بهذه الصور
ياسمين عبد العزيز لـ غادة عادل بعد الصورة السيلفي: بحبك
بالفيديو- selfie منى زكي وياسمين عبد العزيز المجنون

كلمات متعلقة ياسيمن عبد العزيز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"