أحمد السقا يثير حماس جمهوره بهذه الصورة

أحمد السقا يثير حماس جمهوره بهذه الصورة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 13:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 15:56
أحمد السقا أحمد السقا
يخضع الممثل أحمد السقا لتدريبات كثيرة ومكثفة من أجل فيلمه السينمائي "هروب إضطراري" الذي يصوره حاليا، ويشارك السقا جمهوره بصور من تمارينه المكثفة منذ فترة ولكن هذه المرة كان مع الصور كلمة "قريبا".

ونشر السقا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة له تحمل كلمة "قريبا" وهو الأمر الذي أسعد جمهور السقا لرؤيتهم له قريبا في السينما.

فيلم "هروب إضطراري" بطولة أحمد السقا، وغادة عادل وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.




كما نشر أحمد السقا صورة تجمعه بالمطرب عمرو دياب على شاطئ البحر أثناء تواجدهما في أحد القرى السياحية، ولم يعلق السقا على الصورة، ولكن انهالت عليه التعليقات من جمهوره فور نشره للصورة وابدوا إعجابهم بالصورة.

💦💦🌊🌊

A photo posted by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on




ومن المقرر أن يعود أحمد السقا للمشاركة في الدراما التلفزيونية، ويستعد لتقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2017، واستقر السقا على التعاون مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي، لخوض موسم رمضان بمسلسل تليفزيوني من المقرر أن يحمل اسم "عكس عقارب الساعة".

اقرأ أيضا

أحمد السقا يوجه رسالة لسليمان عيد بعد تقليده لـ "عضلات" عمرو دياب

ظهور نادر لأحمد السقا مع زوجته وأبنائه

أحمد السقا وطارق لطفي وشيرين وروجينا وأخرون ينعون الجنود شهداء حادث سيناء الإرهابي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"