#شرطة_الموضة- منى زكي في إطلالة تجمع بين الأناقة والراحة

#شرطة_الموضة- منى زكي في إطلالة تجمع بين الأناقة والراحة

نهال ناصر | تصوير: هاني عبد ربه | في شرطة الموضة، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 12:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 12:12
منى زكي منى زكي
منذ الإعلان عن خبر حملها في طفلها الثالث، وتظهر الممثلة منى زكي بإطلالات أنيقة تتناسب مع حملها، سواء كان هذا الظهور في لقاء تلفزيوني أو ندوة خاصة بأعمالها أو حتى حفلات لفنانين تحرص على حضورها.

وفي أغلب المناسبات التي تواجدت فيها اختارت منى الظهور بفساتين قصيرة وواسعة تتناسب مع حملها وبطنها المنتفخ، وكانت تظهر أنيقة مع شعرها القصير وانتعال حذاء ذو كعب عالي.

ولكن يبدو أن منى ومع تقدمها في شهور الحمل أصبحت تعتمد على الراحة أكثر، ففي آخر ظهور لها خلال حضورها برفقة أبطال مسلسلها "أفراح القبة" بندوة أقيمت في نادي "ليونز هليوبوليس" ظهرت منى بإطلالة تجمع بين الاناقة والراحة.

وارتدت منى فستان قصير بنقوشات تدمج اللونين الأبيض والأسود، وفوقة "بليزر" أسود طويل، مع حذاء رياضي أبيض لراحتها في المشي، تاركة سعرها القصير حر دون أن تربطة، ووضعت مكياج هادئ في عينها مع أحمر شفاة باللون الأحمر.

منى زكي

منى زكي

وحضر في الندوة إلى جانب منى المخرج محمد ياسين مخرج المسلسل، وعدد ن أبطالة منهم رانيا يوسف، صابرين والممثل الشاب محمد الشرنوبي، وأدرات الندوة الإعلامية سهير جودة.

من الجدير بالذكر أن منى زكي وأحمد حلمي لديهما ابنان الأولى لي لي والثاني سليم والأن في انتظار مولودهما الثالث.


اقرأ أيضا:

هل تستطيع تخمين أعمال منى زكي من لقطات بها؟

بالفيديو- منى زكي تكشف عن سبب تمزيقها لصور حفل زفافها كاملة

منى زكي عن عودة شيريهان: أحلى خبر سمعته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"