دور العرض المصرية تستقبل غدا فيلم الرعب The Disappointments Room في هذه الأماكن

دور العرض المصرية تستقبل غدا فيلم الرعب The Disappointments Room في هذه الأماكن

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 23:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 23:10
The Disappointments Room The Disappointments Room
تطلق شركة AFD غداً في دور العرض المصرية فيلم الرعب والإثارة The Disappointments Room المقتبس من أحداث واقعية حول منزل يشهد أحداثاً مثيرة للرعب.

تدور أحداث الفيلم حول أسرة تنتقل للعيش في منطقة ريفية بعد وفاة ابنتهم، وفي ظل غياب الزوج تبدأ أشياء مرعبة في الحدوث، فتاريخ المنطقة يقول أن هناك غرفة شهيرة بالمآسي بها أطفال مشوهين يبدأون في خلق الرعب للعائلة.

وقد تعاون وينتورث ميلر بطل مسلسل Prison Break والمُرشح لجائزة جولدن جلوب، مع مخرج الفيلم في كتابة السيناريو، ويعتبر هذا هو السيناريو الثاني للنجم بعد فيلم The Stoker.

فيلم The Disappointments Room من بطولة كيت بيكنسيل في دور الزوجة (The Aviator)، والممثل ميل رايدو في دور الزوج (Legend)، والطفل دنكان جوينر، والممثل لوكاس تيل (سلسلة X-Men)، الفيلم من تأليف وإخراج دي جي كاروسو (Disturbia).

وينطلق فيلم The Disappointments Room في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution حيث أن العروض في القاهرة ستكون في صن سيتي، وستارز في مصر الجديدة، وجالاكسي مول العرب، وأمريكانا بلازا، وجالاكسي بالمنيل، وبوينت 90 بالتجمع الخامس، وسينما مترو بوسط البلد، وفاميلي بالمعادي، أما في الإسكندرية سيكون العرض في سيتي بلكس جرين بلازا، وأمير، وسيتي سنتر كارفور.

اقرأ أيضا
فيديو- هكذا حضرت فيفي عبده عرض أزياء فؤاد سركيس في لبنان

محطة CBS تحول لعبة "كاندي كراش" إلى برنامج مسابقات

كلمات متعلقة the disappointments room
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"