بعد إدمان الكحوليات وصفع صديقته.. ميل جيبسون: أنا شخص ناضج

بعد إدمان الكحوليات وصفع صديقته.. ميل جيبسون: أنا شخص ناضج

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 16:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 16:32
ميل جيبسون ميل جيبسون
لسنوات عديدة، احتلت أخبار الممثل ميل جيبسون الصحف والمواقع الفنية، ولكن ليس للحديث عن مسيرته في مجال التمثيل أو آخر أخبار أفلامه الجديدة، وإنما بسبب عدد كبير من الأخطاء التي اقترفها، مثل التورط في إدمان الكحوليات، والعنف الأسري، والخطابات العنصرية.

وخلال حواره مع برنامج Sunday Night، تحدث الممثل الأمريكي عن تحول مسار حياته خلال العشر سنوات الأخيرة، خاصة بعد انضمامه إلى Alcoholics Anonymous الزمالة المسؤولة عن مساعدة المدمنين على التعافي والعودة للحياة بصورة طبيعية.

يقول جيبسون: "منذ 10 سنوات، أصبحت عضوًا في برنامج علاجي يتكون من 12 خطوة، وبإتباع هذا الخطوات اكتسبت النضج والرزانة". وخضع جيبسون لعلاج بعد إلقاء القبض عليه عام 2006؛ بتهمة القيادة تحت تأثير الكحوليات.

كما أنه في عام 2010، اتهمته صديقته السابقة أوكسانا جريجوريفا، بالتعدي عليها بالضرب، إذ صفعها بيده على وجهها، مما تسبب في إصابتها بجروح، ثم سربت تسجيلا صوتيا له يثبت إهانته لها وسبها بأفظع الشتائم. واعترف الممثل بأنه صفعها، ولكن بهدف حماية ابنته الصغيرة، وقال إن صديقته كانت تتصرف بشكل هيستيري وتدفع ابنتهما "لوسيا" بقوة على ذراعها.

يصف جيبسون في حواره هذا الموقف قائلًا، "تخيل أن أسوء لحظة في حياتك يتم تسجيلها ونشرها أمام الجميع، فهذه اللحظات لا يجب أن تشاهدها وسائل الإعلام لأنها خاصة".

وتابع "ما يحزنني حقًا، هو أن الجميع من حين لآخر، يحاولون تذكيري بما فعلته في الماضي، ولكن في رأي أن الماضي انتهي، والآن أنا شخص ناضج".

اقرأ أيضًا:
ميل جيبسون ينتظر قدوم طفله التاسع

والد ميل جيبسون ينفصل عن زوجته "بعد التسعين"

ميل جيبسون يصالح اليهود بفيلم عن أعظم أبطالهم

كلمات متعلقة ميل جيبسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"