بالفيديو- القصة الكاملة لممازحة الشيخ محمد بن راشد لغادة عبد الرازق

بالفيديو- القصة الكاملة لممازحة الشيخ محمد بن راشد لغادة عبد الرازق

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 14:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 14:42
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو يمازح الممثلة غادة عبد الرازق ويضربها على كتفها، مما أثار التساؤل عن سبب تواجدهما سويا.

وفي فيديو أطول تواجد عبر موقع YouTube، اتضح أن تواجد غادة عبد الرازق في مكان يتواجد به الشيخ محمد حاكم إمارة دبي، جاء بمحض الصدفة، فهي كانت في أحد المطاعم تتناول الغداء برفقة عدد من الفنانات وهن اللإعلاميتان لجين عمران ومهيرة عبد العزيز، وكان هناك في نفس المكان يتواجد سمو الشيخ.

وكان من يصور الفيديو واحد من أصدقاء غادة، وأكد أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كان يتواجد دون حراسة، وأنه قام ليلقي السلام على الطاولة التي تجلس عليها غادة ورفاقها، ومازحها قبل أن يعود لطاولته.



ومن ناحية أخرى أعلنت غادة عن وجود موسم أخر من برنامج "أراب كاستينج" وهو برنامج اكتشاف المواهب الجديدة وفازت في الموسم الأول منه جيهان خليل والتي شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام في مسلسل "الخانكة" مع غادة عبد الرازق.

يشار إلى أن آخر أعمال الدرامية التليفزيونية لغادة عبد الرازق كان مسلسل "الخانكة" والذي عُرض في شهر رمضان 2016، وشاركها بطولته ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب.

كما وقعت غادة عقود فيلم جديد مع المنتج محمد السبكي لم تكشف عن تفاصيله بعد، كما ستتواجد في رمضان المقبل بمسلسل جديد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"