صورة- مروة صبري مذيعة Ten تكسر "قلة" بعد فسخ تعاقدها مع القناة

صورة- مروة صبري مذيعة Ten تكسر "قلة" بعد فسخ تعاقدها مع القناة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 13:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 13:7
مروة صبري مروة صبري
تقدمت المذيعة مروة صبري مذيعة برنامج "صباح الورد" والمذاع على قناة "Ten" باستقالتها من القناة دون أن تكشف عن أسباب الاستقالة.

ويبدو أن مروة كانت تمر بمشكلات مع القناة مما دفعها لتقديم استقالتها، بل والأكثر من ذلك عبرت عن سعادتها وقامت بكسر "قلة" بعد خروجها من القناة.

ونشرت مروة صورة عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram وهي تقف أمام مبنى القناة بعد أن قامت بفسخ تعاقدها وظهرت ممسكة بـ "القلة" تستعد لإقائها، وكتبت تعليقا على الصورة:

"الصورة دى بعد ما فسخت عقدي مباشرة مع قناة تن (Ten TV)قولت اللحظة دى مستحيل تعدى عليا كدة!!! دى من اللحظات الفارقة فى حياتى الاعلامية، طب اعمل ايه ؟؟ اعمل ايه ؟؟ اعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟ قولت لازم اكسر قلة و كان نفسى الاقى زير بس كان صعب شوية فاكتفيت بالقلة، وربنا يقدرنى على فعل الخير".




مروة صبري هي شقيقة الفنانة عبير صبري، وكانت تشارك في تقديم البرنامج الصباحي "صباح الورد" والمذاع يوميا على شاشة قناة TEN.

كلمات متعلقة مروة صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"