ديو غنائي يجمع عبد الحفيظ الدوزي ودنيا بطمة

ديو غنائي يجمع عبد الحفيظ الدوزي ودنيا بطمة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 14:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 14:20
عبد الحفيظ الدوزي ودنيا بطمة عبد الحفيظ الدوزي ودنيا بطمة
بعد نجاح أغنية "مازال مازال" الذي جددها المطرب المغربي عبد الحفيظ الدوزي وأهداها لروح الفنان الجزائري الشاب عقيل والتي تخطت 17 مليون مشاهدة عبر قناته الخاصة على موقع Youtube.

يستعد المطرب عبد الحفيظ الدوزي لتسجيل أغنية تجمعه بالمطربة دنيا بطمة مطلع العام الجديد وستكون مفاجأة كبير لجمهورهما، كما انه سيتوجه في 29 أكتوبر لاحياء حفل غنائي في Marriot hotel Grovenor Square

وتلقى عبد الحفيظ أكثر من عرض لمشاركته في العديد من المسلسلات الرمضانية، لكنه رفض كل هذه العروض، حسبما ذكر بيان إعلامي، مشيرا إلى انه يحب التمثيل ولديه هذه الموهبة لكن لم يحن الوقت لكي يتخذ هذه الخطوة فإنها تحتاج لوقت أكثر للتفكير وأخذ القرار المناسب لها، وحاليا يريد أن يهتم ويركز على الغناء ليقدم الأفضل لمحبيه وجمهوره.

من ناحية أخرى كانت دنيا بطمة أطلقت كليب أغنيتها الأخيرة "غيورة" وهى من كلمات الشاعر فهد جمال وألحان يوسف الموسى وتوزيع أحمد أسدي، إنتاج شركة الترك برودكشن للانتاج الفني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دنيا بطمة تطلق أغنيتها الجديدة "غيورة" وحلا الترك تبارك لها

البحرينية حلا الترك فى إطلالة مغربية وتشكر زوجة أبيها دنيا بطمة

صورة- شيرين رضا في طفولتها بصحبة والدها محمود رضا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"