بالفيديو- مروة نصر تكشف عن أغنية رفضتها ليغنيها فضل شاكر وتعلق: "التسرع وحش"

بالفيديو- مروة نصر تكشف عن أغنية رفضتها ليغنيها فضل شاكر وتعلق: "التسرع وحش"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 11:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 11:26
مروة نصر مروة نصر
أحيانا كثيرا يتسرع الإنسان في بعض اختياراته ليكتشف بعد فترة أنه أخطأ في القرار الذي اتخذه.

المطربة مروة نصر اعترفت أنها أخطأت عندما رفضت أغنية ما، وبعد ذلك ذهبت هذه الأغنية لمطرب آخر، وعندما سمعتها مجددا أدركت أنها أخطأت عندما رفضتها.

وكشفت مروة عن الأغنية والتي تحب أن تسمعها كثيرا، ونشرت فيديو عبر حسابها في موقع Instagram وهي تقود سيارتها وتستمع للأغنية.

الأغنية تحمل اسم "قالو عني" والتي غناها المطرب اللبناني فضل شاكر عام 2011، وتعليقا على الفيديو كتبت مروة: "الواحد مبيعرفش قيمة الحاجه الا لما تروح منه دى كانت اغنيتى وبعد السنين دى كل ما بسمعها بغير اوى أنى مخدتهاش".

وحرصت مروة على تقديم اعتذار لمؤلف الأغنية هاني عبد الكريم، كاتبة: "اعتذار واجب للشاعر العبقرى هانى عبد الكريم والى بيغظنى أكتر أن الى غناها فضل شاكر الى أنا بعشق صوته..التسرع وحش".




كان آخر ألبومات مروة "أحسن حالاتي" والذي طرحته في الأسواق في 11 ديسمبر الماضي، من إنتاج شركة EWE بالتعاون مع شركة MR، وتولى توزيعه في مصر شركة "مزيكا"، وفي لبنان ودول الخليج فتتولى توزيعه شركة "وتري".

اقرأ أيضا:

مروة نصر تتعرض للسرقة للمرة الثانية على يد خادمتها

مروة نصر بعد "فضيحة العاشرة مساءً": "عندي أصدقاء وأهل وجمهور يستحق أن أتحمل من أجله كل طعنات الغدر"

كلمات متعلقة مروة نصر فضل شاكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"