خطيبة زين مالك السابقة تكشف أنه أنهى علاقتهما برسالة نصية

خطيبة زين مالك السابقة تكشف أنه أنهى علاقتهما برسالة نصية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 0:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 0:46
زين مالك مع خطيبته السابقة زين مالك مع خطيبته السابقة
بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما، فتحت أخيرا خطيبة المغني زين مالك السابقة قلبها حول إنهاء خطوبتهما التي استمرت لعامين كاملين.

وكشفت بيري إدواردز عضوة فريق Little Mix النسائي أن زين مالك أخبرها بقرار الانفصال رسالة نصية.

وكتبت بيري: "كان الأمر بشعا، أسوأ وقت في حياتي. علاقة دامت أربع سنوات، وخطوبة سنتين انتهت برسالة نصية بسيطة. بهذه السهولة"، وذلك بحسب تسريبات كتاب الفريق النسائي الذي سيحمل عنوان One World، وتمكنت مجلة PEOPLE الأمريكية من صحته.

وكان عضو فريق One Direction السابق، الذي يواعد حاليا الفلسطينية جيجي جديد، قد نفى في وقت سابق أنه انفصل عن بيري بتلك الطريقة.

إذ سبق أن صرح لمجلة The Fader أنه يكن لإدواردز الكثير من الاحترام لدرجة لا تسمح له أن ينهي علاقته بها بهذه الطريقة.

وأضاف: "أحبها جدا، وسأظل أحبها دائما، ولن أنهي علاقتنا بعد أربع سنوات بهذه الطريقة. إنها تعرف هذا، وأنا أعرف هذا، والرأي العام يجب أن يعرف هذا".




ولحسن الحظ فإن عضوات الفريق ساعدن بيري في تخطي محنتها، إذ كتبت: "الفتيات كن رائعات. كن يأتين للمبيت معي ويحضرن التحلية المفضلة لي ويفعلن كل شيء لتشجيعي. أحطت نفسي بالأصدقاء والعائلة... لم أرد أن ألقى وحيدة لأنني عندما أفعل أبدأ في التفكير في الكثير من الأمور وأحزن".

وجاء التسريب بالتزامن مع طرح الفريق أغنية Shout Out to My Ex أو "صراخ إلى حبيبي السابق"، والتي لم تأكد أي من الفتيات هوية الشخص الموجهة له الأغنية.

كلمات متعلقة زين مالك One Direction
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"