مجلة Billboard تلقب مادونا بـ"امرأة عام 2016"

مجلة Billboard تلقب مادونا بـ"امرأة عام 2016"

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 12:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 12:40
مادونا مادونا
بعد تسجيلها رقم قياسي جديد، بأنها المطربة الأعلى إيرادات في الجولات الموسيقية على مر العصور، اختارت مجلة Billboard، مطربة البوب العالمية مادونا لتكون امرأة العام.

ومن المقرر أن يتم تكريم مادونا في التاسع من ديسمبر المقبل في الحفل السنوي الحادي عشر للمجلة، الذي يقام بمدينة نيويورك، ويعرض على شبكة Lifetime.

وقالت جانيس مين، الرئيس والمدير الإبداعي لمجلة Billboard: "مادونا واحدة من الفنانين القلائل التي أثرت موسيقاها في أجيال كثيرة".

مضيفة "فهي تمتلك رؤية إبداعية، وروح ابتكارية، بالإضافة إلى العمل الدءوب والمشاركة في الأعمال الخيرية، وهذا كله جعلها مصدر إلهام لمئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم".

وتابعت: "المطربة العالمية استغلت نجاحها وتحطيمها لأرقام قياسية في الموسيقى والفن، في الحديث حول حقوق المرأة والمساواة بين الجنسين".


ودخلت مادونا، البالغة من العمر 58 عاما، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها المطربة صاحبة المبيعات الأعلى علي مر العصور؛ إذ بلغت مبيعاتها أكثر من 320 مليون نسخة في نهاية عام 2010، كما أنها الفنانة الأعلى دخل سنويا، وأيضا الأغنى عالميا.

وحصلت مطربة البوب على جائزتي جولدن جلوب؛ الأولى عام 1997 عن دورها في فيلم Evita، والثانية عام 2012 عن أغنية Masterpiece ضمن أحداث فيلم W.E.

اقرأ أيضا
صورة- مادونا تدعم هيلاري كليتنون بصورة مفبركة

بالفيديو- مادونا تسحب صدرية فتاة تبلغ من العمر ١٧ عاما على المسرح وصاحبة الواقعة: "أفضل لحظة في حياتي!"

كلمات متعلقة madonna مادونا بوب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"