صابرين برفقة ابنها بعد أن أصبح شابا

صابرين برفقة ابنها بعد أن أصبح شابا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 11:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 11:33
صابرين صابرين
مثل غيرها من الفنانين حرصت المثلة صابرين على إخفاء أبنائها عن أعين وسائل الإعلام حتى تكون حياتهم طبيعية بعيدا عن الشهرة وتأييد حريتهم.

ولكن كشفت صابرين عن صورة لابنها بعد أن أصبح شابا عبر حسابها على موقع Instagram لكي تهنأه بعيد ميلاده، ونشرت صورة تنقسم إلى نصفين صورة تجمعها بابنها في طفولته وأخرى بعد أن أصبح شابا.

وعلقت صابرين على الصورة وكتبت: "كل سنة وأنت طيب ويخليك ليه وأحط جنب الصورتين دول صورتي وأنا جنبك يوم فرحك يااااارب قولوا أمين".




وكانت نشرت صابرين صورة أخرى تجمعها بابنها نور وزوجها ووالدتها، وعلقت عليها وكتبت: "كل سنة وـنت نور عيني اللي بشوف بيها الدنيا جميلة وحلوه وأنت طيب ياحبيب ماما الي نور ابني".




وكانت شاركت صابرين في فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وصابرين وجميلة عوض وميمي جمال وبيومي فؤاد، والذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك وهو من إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا

صابرين توجه رسالة إلى شريهان بعد عودتها للتمثيل

صورة- هالة فاخر تقتدي بصابرين وترتدي "الباروكة"

صورة- صابرين برفقة بيومي فؤاد وميمي جمال من كواليس "لف ودوران"

كلمات متعلقة صابرين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"