مصادر أمنية: ثروة زوج المهرة البحرينية تقدر بــ33 مليون دولار من إتجاره في المخدرات

مصادر أمنية: ثروة زوج المهرة البحرينية تقدر بــ33 مليون دولار من إتجاره في المخدرات

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 10:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 11:56
المهرة وزوجها المهرة وزوجها
اعترف المنتج الكويتي عادل المسلم -وزوج الممثلة المهرة البحرينية- بإتجاره في المخدرات بعدما تم القبض عليه مؤخرا وبحوزته كمية كبيرة منها في مكتبه.

شاهد فيديو للمضبوطات


أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية العميد عادل الحشاش أن القبض على المسلم جاء لاتهامه بترويج مادة الكيميكال المخدرة، وتم إضافتها مؤخرا للممنوعات في الكويت، حسب تصريحاته لبرنامج "الكويت والناس".

وتابع: "اتخذ المتهم الكويتي أحد المجمعات التجارية مقرا لنشاطه، في دورين أحدهما مخصص للخلطات والتوزيع والترويج، والدور الآخر كان يباشر فيه نشاطه الإجرامي، والكميات التي تم ضبطها كانت كبيرة، ويتم تحضيرها مع مواد أخرى لتصبح شديدة التخدير ومشابهة لمادة الهيروين".

وأوضح الحشاش أن هذه الكميات كانت توصل عبر طرود قادمة من دول أوروبية وبعضها تحتوي على كريمات وأدوات تجميل تحتوي على مادة "الكيميكال" ويتم تحضيرها، وبعدها يتم بيع الجرام منها بما يعادل 100 دولار.

ومن ناحية أخرى، أكدت وزارة الداخلية الكويتية في بيان نشره موقع صحيفة "الأنباء" أن المسلم اعترف في التحقيقات بإتجاره في المخدرات، وبتكوين ثروة طائلة من الإتجار في مادة "الكيميكال" المخدرة التي أدرجت حديثا في جدول الممنوعات بالكويت.

وقدرت الثروة التي كونها عادل المسلم بأكثر من 10 ملايين دينار كويتي، أي ما يعادل 33 مليون دولار أميركي نقدا، بالإضافة إلى أصول وعقارات في الخليج وأوروبا من بينها طائرة خاصة وشركة طيران في إحدى الدول الخليجية ومنتجع علاجي في إحدى دول الاتحاد السوفييتي السابق.

يذكر أن المهرة زوجة المنتج المقبوض عليه، تبلغ من العمر 25 عاما وهي ممثلة بحرينية، بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن، وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بسفيرة الزي العربي عام 2014. وهي خريجة جامعة البحرين تخصص ادارة الأعمال.

اقرأ أيضا

المهرة البحرينية بعد القبض على زوجها لإتجاره في المخدرات: اللهم أجرني في مصيبتي
سيارة وطائرة وأشياء أخرى .. هدايا ثمينة متبادلة بين المنتج عادل مسلم وزوجته المهرة البحرينية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"