بالصور- علامات الحمل تظهر على ناتالي بورتمان أثناء حضورها عرض فيلمها Jackie

بالصور- علامات الحمل تظهر على ناتالي بورتمان أثناء حضورها عرض فيلمها Jackie

محرر Filfan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 18:50 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 18:50
ناتالي بورتمان ناتالي بورتمان
حضرت الممثلة ناتالي بورتمان العرض الخاص لفيلمها الجديد Jackie، المشارك ضمن مهرجان نيويورك للفيلم.

وارتدت بورتمان فستان أسود واسع ذو أكمام طويلة، لتخفي به علامات الحمل الواضحة عليها، والتقط المصورون عدد من الصور لها بجانب الملصق الدعائي للفيلم.

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

ولم تعلق بورتمان، البالغة من العمر 35 عامًا، حتى هذه اللحظة على خبر حملها رسميًا، ولكن بدت العلامات واضحة عليها منذ تواجدها خلال مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، في سبتمبر الماضي، أثناء عرض فيلمها Planetarium.

ويشار إلى أن ناتالي متزوجة من الراقص الفرنسي بنجامين ميليبيد، ولديهما طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، يدعى أليف بورتمان ميلبيد.

وتجدر الإشارة إلى أن ناتالي بورتمان نالت جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Black Swan. كما أنها نالت إشادات نقدية عن دورها في فيلمها الجديد Jackie في عدد من المهرجانات الدولية. وتوقع النقاد أنها ستكون من بين الممثلات اللاتي ستخضن سباق الأوسكار لعام 2017 كأفضل ممثلة، خاصة عقب انبهارهم بتغيير نبرة صوتها في دور جاكلين كينيدي.

وتدور أحداث فيلم Jackie، حول حياة زوجة الرئيس جون كينيدي، جاكلين كينيدي، في الفترة من عام 1961 وحتى اغتيال زوجها واختلاف حياتها، ويشارك بورتمان البطولة بيتر سارسجارد، والفيلم من إخراج بابلو لاراين.

اقرأ أيضًا
كيف غيرت ناتالي بورتمان نبرة صوتها لتجسد دور جاكلين كينيدي؟
ناتالي بورتمان لن تعود لسلسة أفلام Thor لسببين

كلمات متعلقة ناتالي بورتمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"