حقيقة تعاون شيرين عبد الوهاب مع تامر حبيب في رمضان 2017

حقيقة تعاون شيرين عبد الوهاب مع تامر حبيب في رمضان 2017

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 16:34
تامر حبيب تامر حبيب
انتشرت مؤخرا بعض الأقاويل حول استعداد شيرين عبد الوهاب وتحضيرها لمسلسل تليفزيوني جديد سيعرض في رمضان 2017 من تأليف تامر حبيب.

لكن السيناريست تامر حبيب نفى هذه الأقاويل وقال لـFilFan.com إن مشروعه الدرامي المقبل لا يضم شيرين عبد الوهاب لأنها مشغولة حاليا، وأنه كثيرا ما يفاجئ بأخبار حول وجود المطربة في عمله الفني المقبل، وربما يرجع ذلك إلى النجاح الذي حققاه معا في مسلسل "طريقي" في رمضان 2015.

وكانت تعاقدت شيرين عبد الوهاب مع إدارة قناة DMC الفضائية الجديدة، لتقديم برنامج عبر شاشتها.

وعلم FilFan.com أن شيرين اتفقت على جميع التفاصيل المتعلقة بالبرنامج مع إدارة القناة، ومن المقرر الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة به قريبا.

والبرنامج من نوعية البرامج الترفيهية، ومن المقرر أن تستضيف من خلاله شيرين عددا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.

كما ستزور شيرين هؤلاء النجوم سواء داخل مصر أو خارجها، وليس داخل استوديو ثابت للحلقات في كل مرة، ومن المقرر أن يذاع البرنامج بواقع حلقة واحدة أسبوعيا، ويستمر لمدة 3 شهور.

اقرأ أيضا
تامر حبيب يوضح لـ"الفن" حقيقة اعتراض الرقابة على مشهد مثلية جنسية بـ "أهل العيب"

بالصور - رغدة تشارك محمد فؤاد بطولة مسلسل "الضاهر"

عادل إمام ينافس في رمضان 2017 بـ "عفاريت عدلي علام"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"