"BLCKWHT" برنامج مناظرات جديد على dmc قريبًا

"BLCKWHT" برنامج مناظرات جديد على dmc قريبًا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 16:22 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 17:17
هيثم الصاوي هيثم الصاوي
انتهت شركة BOEKAMP & KRIEGSHEIM GMBH الألمانية للإنتاج من التفاصيل الأخيرة لإنتاج برنامج "أسود وأبيض" باللغة العربية وهو برنامج مناظرات، يهدف إلى تقريب الثقافات العربية والأوروبية فى حلقات بين القاهرة وألمانيا وعدد من عواصم العالم.

ويقدم البرنامج الإعلامي المصري هيثم الصاوي الذي عمل كمراسل وصحفي تليفزيوني وشارك في تأسيس قناة أون تي في لايف، بالاشتراك مع قسطنطين شرايبر الصحفي الألماني المتخصص في الشئون العربية والذي يعمل رئيس تحرير بقناة RTL الألمانية.

برنامج أبيض وأسود

ويعتمد البرنامج على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" BLCKWHT كوسيلة جديدة لاختيار الجمهور التفاعلي و ضيوف الحلقات ممن يعيشون وسطنا ولكن يحملون تجاربا، قصصا ووجهات نظر كما يعتمد على قالب المناظرة ببن جمهور البرنامج والضيوف. وتتم حاليا جلسات العمل من البرنامج لبثه مرة كل شهر على شبكة قنوات DMC المصرية ؛ وقناة NTV الألمانية بعد الترجمة.

وسوف تًبث الحلقة الأولى من البرنامج خلال شهر نوفمبر، وسوف تكون “الهجرة” هي محور الحلقة الافتتاحية من البرنامج.

ومن المقرر أن يبدأ بث قناة "DMC" العامة ابتداء من شهر نوفمبر المقبل، والتي ستضم العديد من البرامج المتنوعة والمميزة للجمهور وذلك بعد أن أطلقت القناة بالفعل قناتها الرياضية "DMC سبورت" في يوم 14 سبتمبر.

وكانت إدارة قناة "DMC" قامت بالتفاوض مع العديد من الإعلاميين المعروفين فى مجالات البرامج السياسية والرياضية والتوك شو، لتقديم مجموعة من البرامج المميزة من خلال شاشتها حيث ستضم المجموعة قنوات متخصصة فى الرياضة والسياسة بالإضافة إلى قنوات عامة ستشمل العديد من البرامج المختلفة منها البرامج الدينية والترفيهية ومنهم:المطربة شيرين والممثلة نيللي كريم والإعلامي رامي رضوان والمذيع إبراهيم فايق وغيرهم.

اقرأ أيضا

شيرين مذيعة لأول مرة على قناة DMC

(خاص في الفن) DMC تفاوض نيللي كريم لتقديم برنامج على شاشتها

تعرف على تفاصيل برنامج رامي رضوان على "DMC"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"