بالفيديو - رانيا محمود ياسين تبكي على الهواء وتعتذر

بالفيديو - رانيا محمود ياسين تبكي على الهواء وتعتذر

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 11:52 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 11:52
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
دخلت رانيا محمود ياسين في حالة من البكاء أثناء حديثها مع والدة شهيد بالقوات المسلحة إسلام عبد المنعم من خلال مداخلة هاتفية أجرتها والدة الشهيد في برنامجها "رانيا والناس" المذاع عبر قناة "LTC".

وأثناء حديث رانيا مع والدة الشهيد عبرت والدة إسلام عن حنينها لابنها ومدى سعادتها لحصوله على شرف الشهادة وخلال حديثها طلبت منها رانيا أن تعتبرها بمثابة ابنتها ولكن لم تستطع رانيا تمالك نفسها أمام الكاميرا وطلبت من فريق العمل الخاص بالبرنامج الخروج إلى فاصل إعلاني.

ثم عادت رانيا مرة أخرى بعد الفاصل ووجهت اعتذارها للجمهور ووالدة الشهيد إسلام لعدم تمالكها لنفسها وعدم قدرتها على أداء دورها في مواساة والدة الشهيد.



برنامج "رانيا والناس" من نوعية برامج التوك شو يناقش قضايا سياسية وإجتماعية وفنية، وهو برنامج أسبوعي سيعرض يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة السابعة.

على جانب أخر قدمت رانيا عرض مسرحي في عيد الأضحى المبارك بعنوان"مغلق لدواعش أمنية" وشاركها في بطولته أحمد منير وطارق ريحان وماجد القلعي وعدد كبير من الوجوه الجديدة، من تأليف خالد مهران، وريما عبد العزيز، وإخراج خالد مهران.

اقرأ أيضا
رانيا محمود ياسين تقدم برنامج جديد على شاشة LTC

صورة- رانيا محمود ياسين تقلد أبلة فاهيتا

رانيا محمود ياسين: أعشق المسرح أكثر من الوقوف أمام الكاميرات

كلمات متعلقة رانيا محمود ياسين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"