أحمد عز يكافح الإرهاب في "الخلية"

أحمد عز يكافح الإرهاب في "الخلية"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 20:34
أحمد عز أحمد عز
يعود الممثل أحمد عز من جديد لبلاتوهات السينما بعد غياب قصير استمر لأكثر من عام تقريبا.

يبدأ أحمد عز تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، وذلك بعد خضوعه للتدريب على بعض الفنون القتالية على يد مجموعة من المتخصصين، وذلك لأنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية ضابط شرطة متخصصا فى عمليات مكافحة الإرهاب، وشمل التدريب بجانب الفنون القتالية اليدوية والبدنية، التدريب على إطلاق النار أيضا، حسب موقع صحيفة "الشروق".

الفيلم تأليف صلاح الجهيني ويشارك فى بطولته أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وإخراج طارق العريان.

ويعد هذا هو التعاون الثاني بين الحهيني وعز وطارق العريان ومحمد ممدوح، فكان الأول بينهما في فيلم "ولاد رزق" الذي تم عرضه في 2015.

فيلم "ولاد رزق" من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان، ويضم عدد كبير من النجوم، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وسيد رجب، نسرين أمين، وكريم قاسم.

يذكر أن العريان كان صرح في مارس 2016 أن عز اعتذر عن عدم مشاركته في الفيلم لانشغاله في عمل آخر، وكانت الصحف رددت أن المخرج والمنتج الشهير استبعد عز من بطولة الفيلم تضامنا مع موقف الممثلة زينة ضد عز، وهذا ما نفاه. (التفاصيل)

وكانت الصحف أكدت أن الممثل السقا سيحل محل عز، ولكن هذا ما تم نفيه عمليا، فالسقا ينشغل حاليا في تصوير فيلمه "هبوط اضطراري".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"