تعرف على سبب منع الزيارة عن محمود عبد العزيز بالمستشفى

تعرف على سبب منع الزيارة عن محمود عبد العزيز بالمستشفى

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 17:28
محمود عبد العزيز محمود عبد العزيز
علم موقع FilFan.com أن محمود عبد العزيز يتواجد حاليا في مستشفى "الصفا" بالمهندسين في غرفة عادية وليس في العناية المركزة كما كتبت بعض المواقع الإخبارية، كما انه موجود بالقاهرة أيضا وليس بفرنسا كما أشاع البعض.

وحرص الأطباء على منع الزيارة عن محمود عبد العزيز حتى لا يسبب له الزيارات ازعاجا تؤثر على حالته الصحية، خاصة أنها لم تستقر بعد، ويتواجد معه فقط زوجته الاعلامية بوسي شلبي وأولاده زيزو وكريم.

ولم يتم الإعلان عن موعد مغادرته المستشفى حتى الآن، حيث أنه مازال في حاجة إلى عناية طبية ولم تستقر حالته بعد.

وطمأنت الإعلامية بوسي شلبي وزوجة محمود عبد العزيز جمهوره على حالته الصحية وقالت لـ FilFan.com: الحمد لله هو كويس حاليا، ولن يخرج من المستشفى إلا بعد الاطمئنان تمام على حالته الصحية.

وكان قد عرض لمحمود عبد العزيز في شهر رمضان الماضي مسلسل "راس الغول"، وشاركه البطولة فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصرلمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا
بالفيديو- بوسي شلبي تطمئن جمهور محمود عبد العزيز على صحته

طارق الشناوي يكشف عن سبب غضب محمود عبد العزيز منه

نجل محمود عبد العزيز يشكر الجمهور على دعائه لوالده بالشفاء

كلمات متعلقة محمود عبد العزيز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"