عمرو الليثي يرد عبر "في الفن" على قرار إيقاف برنامجه: الدنيا مقلوبة ليه!

عمرو الليثي يرد عبر "في الفن" على قرار إيقاف برنامجه: الدنيا مقلوبة ليه!

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 16:17 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 16:19
عمرو الليثي عمرو الليثي
حالة من الجدل والتوقعات انتشرت خلال الساعات الماضية بعد أن أصدرت قناة "الحياة" بيانا صحفيا، قالت فيه إن الإعلامي عمرو الليثي بدأ إجازته السنوية، ولم يتم توضيح موعد عودته مرة أخرى ( طالع التفاصيل)

الكثير من الأقاويل والتحليلات والتوقعات خرجت بعد ذلك لتشير إلى أن برنامجي عمرو الليثي "بوضوح" و"واحد من الناس" توقفا وأن ذلك جاء عقابا له بعد حلقة خريج التوك توك الشهيرة.

عمرو الليثي رد عبر FilFan.com على هذه الأقاويل حيث قال في تصريحات خاصة: أنا مش عارف ليه الدنيا مقلوبة بهذا الشكل، كل ما في الأمر أنني أخذت أجازة عادية لمدة شهر، لكن بعض الناس فسرت الأمر بشكل تاني ليس حقيقي.

وأضاف الليثي: هذه طبيعة برنامج "واحد من الناس" ودائما نقدم مشاكل المواطنين ونعرضها عبر الشاشة، لماذا قامت الدنيا بهذا الشكل "مش فاهم ايه الجديد!".

وكان البعض شكك في الفيديو الذي يشتكي فيه المواطن من أحوال البلاد، واختفاء السلع الضرورية من الأسواق وغلاء سعرها، حيث قال البعض أن ما قاله المواطن الشهير بـ "خريج الـ توك توك" هو سيناريو معد له مسبقا وليس لقاء عفويا في الشارع المصري كما يصوره البرنامج.

عمرو الليثي رد على هذه الاتهامات في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com حيث قال: من يشكك في الفيديو ويزعم أنه مفبرك أو مجرد سيناريو عليه فقط أن ينزل إلى الأماكن الشعبية والشارع المصري والأسواق الشعبية ويسأل المواطنين البسطاء من بائع وسائق وجزار وبقال وسيدة منزل عن الأمور التي يعانون منها ليسمع بنفسه الإجابة.

وأضاف الليثي: نقدم فقرة في برنامج "واحد من الناس" منذ عام 2009 بعنوان "بتشتكي من إية" وهناك الكثير من الشكاوي التي ينقلها البرنامج على لسان المواطنين والتي تعبر عن أحوالهم وظروف معيشتهم الصعبة.

وقال الليثي: يتهموني بالفبركة! أنا لست في حاجة إلى ذلك، وكلام المواطن واضح ويتكلم من قلبه وبمشاعره.

اقرأ أيضا
بالفيديو- لماذا حقق "خريج التوك توك" كل هذا الانتشار من بين هذه الحالات الإنسانية لـ "واحد من الناس".. عمرو الليثي لا يعرف السبب

تعرف على سبب حذف فيديو سائق "التوك توك" من صفحة عمرو الليثي

فجر السعيد عن فيديو خريج "التوك توك": هدفه نشر الإحباط.. وعمرو الليثي التقى بمحمد مرسي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"