تعرف على شرط فيليستي جونز لقبول فيلم Inferno

تعرف على شرط فيليستي جونز لقبول فيلم Inferno

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 14:31 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 14:31
فيليستي جونز فيليستي جونز
يعتبر الربع الأخير من هذا العام، بمثابة انطلاقة قوية للممثلة فيليستي جونز، التي تستعد لصدور فيليمين جديدين لها وهما Inferno وRogue One: A Star Wars Story.

وكشف رون هوارد، مخرج فيلم Inferno، لموقع The Hollywood Reporter، إن فيليستي جونز ترددت كثيرًا قبل توقيع عقد الفيلم، موضحًا: "أرهقتني حقًا، إذ كانت توافق على الفيلم تارة، ثم تأتي معتذرة وترفض تارة آخري، واستمر هذا الوضع لمدة".

وتابع: "لم يكن سبب التردد السيناريو، أو الأبطال المشاركين، أو أي من العوامل الفنية الأخري، ولكن بسبب توقيت التصوير ومواعيد العمل، نظرًا لرغبتها في حضور ولادة ابن شقيقها".

واستدرك "غيرت جونز جميع شروط العقد، لتتمكن من الحصول على عدد من الأيام كأجازة، يتوقف حينها تصوير المشاهد الخاصة بها، حتى تستطيع السفر لتكون بجانب شقيقها"، لافتا إلى أنها كانت على استعداد لرفض الفيلم إذا لم تضمن وجود هذا الشرط الغريب.

على جانب الأخر، تحدثت جونز مع صحيفة The Telegraph، عن علاقتها بالممثل توم هانكس الذي تشاركه البطولة في الفيلم، وكيف استعدت لأول لقاء يجمع بينهما أثناء التصوير، قائلة: "لقد احتضنني تمامًا منذ بداية الفيلم، فهو شخص متواضع جدًا وبعيد تمامًا عن الغرور، رغم تاريخه الكبير ومسيرته الفنية التي تتجاوز ثلاث عقود"، مضيفة "لم تفسد الشهرة أخلاقه أو إنسانيته".

فيلم Inferno، سينطلق في دور العرض نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه حول روبرت لانجدون، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له، وفجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه. ولكن بمعاونة الطبيبة سينا بروكس، يتمكن لانجدرون من حل بعض الرموز التي يعطيها له المجرم، ويحاول الهرب.



اقرأ أيضًا
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته

قصة منفردة من حرب النجوم في إعلان Rogue One: A Star Wars Story

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"