محمد بن راشد حاكم دبي ونبيل الحلفاوي ينعون الشاعر والإعلامي فاروق شوشة بهذه الكلمات

محمد بن راشد حاكم دبي ونبيل الحلفاوي ينعون الشاعر والإعلامي فاروق شوشة بهذه الكلمات

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 19:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 19:3
فاروق شوشة فاروق شوشة
أثار رحيل الشاعر والإعلامي فاروق شوشة حزن عدد كبير من محبي الأدب والشعر فى الأوساط الأدبية والفنية، وحرص عدد منهم على نعيه بكلمات مؤثرة.

وكان على رأس من نعى فاروق شوشة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع التغريدات الشهير Twitter: "فقدت اللغة العربية اليوم أحد عشاقها وأعمدتها وشعرائها .. رحم الله الشاعر والأديب الكبير فاروق شوشة وأسكنه فسيح جناته".




كما كتب الممثل نبيل الحلفاوي على Twitter "سكينة النفس ورقي الوجدان..إذ تسلم أذنك لصوته الرخيم وإلقائه السليم وتمكنه السلس من قواعد الفصحى التي تطيعه وترتاح إليه. رحم الله فاروق شوشة"




جدير بالذكر أنه رحل عن عالمنا الشاعر فاروق شوشة، صباح الجمعة 14 أكتوبر عن عمر يناهز 80 عاما، ومن المقرر أن تشيع جنازة الشاعر الحاصل على "جائزة النيل" في مقابر الشعراء بمحافظة دمياط، وذلك عقب صلاة الجمعة.

اقرأ أيضا

وفاة الشاعر فاروق شوشة عن 80 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"