أمل حجازي تطرح أغنيتها المصورة وتجتاز 100 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة

أمل حجازي تطرح أغنيتها المصورة وتجتاز 100 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 16:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 16:30
أمل حجازي أمل حجازي
طرحت شركة "لايف ستايل أستوديوز" عبر قناتها على موقع YouTube فيديو أغنية المطربة اللبنانية أمل حجازي "ده حبيبي" وهى الأغنية الثانية بعد "كدبة كبيرة" التى تجمعها مع الشركة المنتجة للعمل.

"ده حبيبي" من كلمات سلامة علي وألحان جان صليبا وتوزيع Behim Avmedoski، وتم تصويرها في السويد تحت قيادة المخرج فادي حداد.

الفيديو تم طرحه مساء الخميس 14 أكتوبر وحقق خلال ساعات أكثر من 100 ألف مشاهدة، ونال إعجاب واستحسان جمهور أمل حجازي، إذ تظهر حجازي خلاله بشكل مفعم بالحيوية والإثارة، بالتحديد في المشهد الذى يجمع بين أمل وحبيبها ليظهر العمل بالنهاية وكأنك تشاهد فيلم قصير يحكي قصة حب في الثمانينات، كما كانت مشاركة مغني الأوبرا بافوا بنهاية الفيديو إضافة تركت طابع رومانسي.

وتعتبر شركة Life style studios من أهم شركات الانتاج الموسيقي في سوق والتى تتبع نظام تسويقي مختلف بطرحها عدد كبير من الاغاني المنفردة عبر قناتها على YouTube.

وطرحت الشركة بشهر واحد عدد كبير من الأغاني المصورة منهم أغنية نوال الزغبي "عم بحكي مع حالي"، شيراز، عاصي حلاني، فيفيان مراد، رولا سعد وقمر.



اقرأ أيضا
أمل حجازي عن شراء فنانين لمتابعين ونسب مشاهدة: "الله يرحم الفن"
صورة - سالي عبد السلام ترتدي الحجاب وتعلق: حسن الخاتمة يا الله
العروض الأولى للمهرجان القومى للسينما المصرية

كلمات متعلقة أمل حجازي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"