بالفيديو- سعد رمضان ينسحب من لقائه مع إحدى محطات الراديو بعد وصف المذيعة لحبيبته بـ "القبيحة"

بالفيديو- سعد رمضان ينسحب من لقائه مع إحدى محطات الراديو بعد وصف المذيعة لحبيبته بـ "القبيحة"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:35
سعد رمضان سعد رمضان
نشر سعد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير Instagram فيديو له خلال لقاء مع إحدى محطات الراديو المغربية.

واثناء الحوار وجهت المذيعة لسعد سؤال لماذا يخفى حبيبته عن الإعلام وهل سبب هذا التخفى أنها قبيحة، مما أثار غضب سعد وجعله يترك اللقاء ويخرج من أستوديو التسجيل.

لتكتشف المذيعة والعاملين بالراديو بعد ذلك أنها مزحة من سعد ليس أكثر.



جدير بالذكر أن سعد رمضان صور منذ أيام أغنية "واعرة" في المملكة المغربية، وهي من إخراج وليد ناصيف وألحان رضوان الديري توزيع رشيد محمد علي".

كما أطلق في شهر مايو الماضي فيديو أغنية "مين قدك" الذي تم تصويره بشكل جديد ومختلف، فتم تصوير بالكامل بطريقة الرسوم المتحركة مما أثارت إعجاب كل من شاهد الإعلان الترويجي الذي تم عرضه على قناته على موقع YouTube وجعل الجميع في انتظار مشاهدة الفيديو الكامل وخصوصا أن الفتاة التى يحبها سعد هي التي تظهر معه في الأغنية المصورة.

اقرأ أيضاَ
سعد رمضان نجم ستار أكاديمي يغني بالمغربية

أحلام معجبة بفيديو أغنية "مين قدك" لسعد رمضان

ديانا حداد وسعد رمضان في البرايم السادس من "ستار أكاديمي"

كلمات متعلقة سعد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"