مؤلفة هاري بوتر: Fantastic Beasts and Where to Find Them سيكون سلسلة أفلام مكونة من 5 أجزاء

مؤلفة هاري بوتر: Fantastic Beasts and Where to Find Them سيكون سلسلة أفلام مكونة من 5 أجزاء

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:26
فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them
أعلنت جي كي رولينج، المؤلفة التي اشتهرت بكتابة سلسلة روايات هاري بوتر، أن فيلمها الجديد Fantastic Beasts and Where to Find Them، الذي سيطرح يوم 17 نوفمبر المقبل، سيكون واحد من بين 5 أجزاء سيتم إنتاجهم على مدار السنوات المقبلة.

وقالت رولينج، أثناء تواجدها في مؤتمر ترويجي للفيلم بلندن: "منذ البداية كنا نعلم أن العمل لن يكون جزء واحد فقط، وتوقعنا أن تكون ثلاثية من الكتب والأفلام، لكن بعد كتابة الخطوط الرئيسية للقصة، ورسم تفاصيل الشخصيات، أصبحت متأكدة أننا سنحتاج إلى خمس أجزاء لعرض الأحداث بصورة جيدة".

وتبدأ أحداث الفيلم الجديد، قبل سبعين عامًا من قراءة "هارى بوتر" لكتابه فى مدرسة السحرة، حيث "سكامندر" أو إيدي ريدماين بعد تخرجه من هوجورتس عام 1920، في مدينة نيويورك، الذي يحضر لاجتماع في الولايات المتحدة مع مسئول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات المسحورة من حقيبة سحرية.

فيقرر "سكامندر" لقاء مجموعة من السحرة بهدف إيجاد حل لمواجهة هذه الوحوش والمخلوقات السحرية حتى يحافظوا على الأمن العام للمجتمعين.

وكتبت رولينج عبر حسابها على موقع Twitter، "أعتقد عندما يدرك الجميع القصة التي نعرضها، سيتفهمون أنها لا يمكن أن تناسب فيلم واحد فقط".




الفيلم من إخراج دايفيد ياتيس الذي أخرج 4 أجزاء من سلسلة هاري بوتر. ويشار إلى أن من أهم النقاط التي فاجأت بها رولينج محبي هاري بوتر، هو أن الشخصيات التي كانت رئيسية في الأفلام السابقة، لن تظهر في الفيلم كونه يأخذ زمنا يسبق ولادتهم جميعا، باستثناء "ألباس دمبلدور" الذي ربما يعود في الفيلم كونه ولد عام 1881، بحسب ما ذكر موقع EW.



أقرأ أيضًا:
شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them
إيما واتسون تفصح عن أكثر ما ندمت عليه من أفلام "هاري بوتر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"