بالفيديو - تامر أمين عن سائق الـ "توك توك": يمثل محاكمة شعبية لمصر في 60 سنة

بالفيديو - تامر أمين عن سائق الـ "توك توك": يمثل محاكمة شعبية لمصر في 60 سنة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 10:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 14:24
تامر أمين تامر أمين
بعد انتشار فيديو لسائق "توك توك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تحدث عن حال مصر حاليا وانقسام الأراء حوله بين مؤيد ومعارض وتعليق عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على حديثه، قرر الإعلامي تامر أمين أن يبدي رأيه في الأمر.

وعلق الإعلامي تامر أمين عن المواطن المعروف بسائق الـ"توك توك" من خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" وقال: "كل الكلام اللي بيطلع من القلب هو اللي بيوصل للقلب وقال الكلام اللي جوانا كلنا واتكلم بمنتهى الحرارة".

وانتقد تامر الذين ادعوا انتماء السائق لجماعة الاخوان وقال: "محاولة لتشويهه والمتاجرة به وتصديره كثائر ومتمرد ومحرض"، مشددا على أنه يجب الاستماع لحديثه ومضمونه وهدفه وليس كشخصه.

وتابع: "كلام سخيف ورخيص ومبتذل".

وأضاف تامر أن حديث سائق الـ"توك توك" يمثل محاكمة شعبية لمصر في 60 سنة وقال: "اتكلم عن مصر اللي كانت مداينة بريطانيا واللي الموضة بتنزل فيها قبل باريس واللي أدخلت ثاني خط سكك حديد واللي شعبها بياكل من خيره واللي كان زراعتها تكفي أهلها وتصدر والقطن الذي كان يغزو العالم"، وأشار إلى أنه معه قلبا وقالبا في كل ما قاله.



اقرأ أيضا
نشوى مصطفى تعليقا على فيديو سائق الـ "توك توك": هدية للأعداء
تعرف على سبب حذف فيديو سائق "التوك توك" من صفحة عمرو الليثي
أول رد فعل حكومي حول فيديو خريج الـ توك توك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"