تعرف على الزيجة الأولى لشويكار في سن الـ16 عاما بسبب ظروفها العائلية

تعرف على الزيجة الأولى لشويكار في سن الـ16 عاما بسبب ظروفها العائلية

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 15:51 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 15:51
شويكار شويكار
كرمت إدارة المهرجان القومي للسينما المصرية أمس الأربعاء الفنانة شويكار في حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ولكنها اعتذرت عن حضور حفل الإفتتاح وتسلم عنها الجائزة المخرج شريف حمودة.

وكثير من جمهور شويكار يعلم جيداً بقصة الحب التي عاشتها مع فؤاد المهندس وزواجها منه ثم طلاقها، ولكن القليل لا يعلم شيئا عن أول زيجاتها التي كانت في فترة مراهقتها.

كانت مجلة "لنا" الكويتية قد حاورت شويكار منذ عدة سنوات عن زيجتها الأولى، وقالت في الحوار: "تزوحت وانا في السادسة عشر من عمري وكنت وقتها في السنة الرابعة ثانوي ومرض والدي مرضاً شديداً فخاف والدي أن يموت ويتركنا أنا وامي وأخواتي بمفردنا وكنت أنا اكبر اخواتي حيث كنا خمس بنات وولدين وانا الكبيرة فقرر ان يزوجني حتي يكون معنا رجل يرعي شؤوننا بعد وفاته وبالفعل تزوجت من اول خاطب طرق بابنا واسمه حسن نافع واثمر هذا الزواج عن ابنتي منة الله".

وتابعت شويكار حديثها مع الصحفية ماجدة عفارة، وقالت "القدر لم يمهلنا أن نعيش حياه أسرية سعيدة حيث توفي زوجي بعد عامين من الزواج واصبحت احمل لقب ارملة وانا في الثامنة عشر من عمري وعلي يدي طفلة رضيعة".

وكشفت شويكار، عن الوسيلة التي كانت تقوم بها للإنفاق على ابنتها وأسرتها وقالت "كان لابد لي أن اعمل حتي أرعى ابنتي واخفف الأعباء عن أمي ويكفيها انني عدت لأعيش معها ومعي ابنتي ايضا فعملت سكرتيرة بشركة شل بمرتب ثلاثون جنيها إلى أن رشحني الفنان محمد السباع والذي كان صديقا لوالدي للعمل بجمعية انصار التمثيل والسينما بمرتب جيد ومنذ هذه اللحظة بدأت اول خطواتي الفنية".

اقرأ ايضاً
افتتاح المهرجان القومى للسينما فى دورته الـ20 بغياب شويكار وتقديم نجلاء بدر للحفل ووزير الثقافة يعلن عن مفاجأة

بالصور.. إطلالة نجلاء بدر التي نالت إعجاب جمهورها في افتتاح المهرجان القومي للسينما

كلمات متعلقة شويكار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"